• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

دراما رمضانية بوليسية بقالب رومانسي

رجل وخمس نساء.. تجمعهم «جريمة شغف»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

رنا سرحان (بيروت)

يطل مسلسل «جريمة شغف» قريباً بعد فترة تحضير طالت سنة ونصف السنة، من بطولة نجوم من مصر وسوريا ولبنان، حيث يؤديها قصيّ خولي إلى جانب عدد من الفنّانين على رأسهم منى واصف وأمل عرفة وناظلي الروّاس من سورية، ونادين الراسي وتقلا شمعون ومازن معضم من لبنان، ونجلاء بدر وجميلة عوض ومحمد سليمان من مصر، في إنتاج تلفزيوني يؤكد صُنّاعه صلابة المبرر الدرامي لخلطة الجنسيات، على أن يتم العرض والإثبات في الموسم الرمضاني المقبل، علماً أن لصاحبة النص نور شيشكلي باعاً في كتابة المسلسلات التلفزيونية الناجحة والمثيرة للاهتمام.

العمل تجربة إنتاجية ضخمة للمنتج مفيد الرفاعي، تم تصويره ما بين مصر ولبنان، تحت إدارة المخرج وليد ناصيف، في تجربته الدرامية الأولى في المسلسلات التلفزيونية.

المسلسل يعد عملا اجتماعياً بوليسياً رومانسياً، تنطلق أحداثه من وقوع جريمة قتل في لحظة تغير كل ما بعدها، وتستمر ‬الحبكة ‬من ‬خلال ‬دائرة ‬من ‬أربع ‬نساء ‬يحطن ‬بـ«‬أوس» ‬ويحاولن ‬قتله ‬لأسباب ‬مختلفة، ‬ودوافع ‬خاصّة ‬تحملها ‬كل ‬امرأة ‬لملاحقته، ‬فعن ‬طريق ‬الصدفة ‬أو ‬القدر، ‬يُرسم ‬لبطل ‬العمل ‬أن ‬يتورط ‬بحكايات ‬عديدة ‬مع ‬تلك ‬النساء.

سرّ الحب

وتصف كاتبة العمل نور شيشكلي «جريمة شغف» بأن «الحب هو كلمة المرور السرية لعالم أرحب وأجمل.. هو الطاقة المخصبة القادرة على إحداث التغيير في سلوكنا الفردي والجماعي.. إنه اللمسة السحرية التي تعيد إيقاظ انسانيتنا الغافية على رصيف الواقع.. إنه صراعنا الداخلي الذي يكمن في أدق تفاصيلنا الذي نرسمه في خطوط وجهنا. وحده الحب قادر على تحويل قصصنا إلى أساطير وتحويل لحظاتنا إلى سنوات من الذكرى.. وحده الحب كفيل أن يجعلنا نهرب نحو الحلم.. وعندما ينتهي الحب بالدم تكون الجريمة، «جريمة شغف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا