• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ماجد ناصر:

روح الفريق.. وراء انتصارات «الفرسان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

أبدى ماجد ناصر حارس مرمى الأهلي، سعادته بحصد لقب أفضل حارس خلال الموسم الجاري، رغم بعض المطبات التي مرت به من إصابة في بداية الموسم، ثم ابتعاد بسبب الإيقاف الآسيوي، ولكنه قرر أن يتحدى كل الظروف من أجل العودة للتألق لا لشيء إلا من أجل الأهلي.

وعن حصده لقب الأفضل مرتين هذا الموسم، منهم مرة في استفتاء «الاتحاد» قال «هو شرف كبير، ومسؤولية أيضا، لأن المطلوب هو الحفاظ على هذا المستوى، والظهور دائما بشكل متميز».

وتابع «ما تحقق من إنجازات للأهلي خلال الموسم الجاري، سواء الوصول لنهائي قاري، أو الفوز بلقب الدوري، هو نتاج عمل جماعي، وروح الفريق والأسرة الواحدة كانت وراء ما تحقق، لأن الأهلي مختلف، وسر اختلافه في أن كل من ينتمي إليه، يشعر بأنه جزء أصيل من الكيان، وكلنا على قلب رجل واحد، هدفنا هو مصلحة الأهلي والدفاع عن ألوانه دائما».

وواصل ماجد حديثه عن الموسم المنتهي قال «كان موسما شاقا للغاية، خاصة على لاعبي الأهلي، حيث كنا نقاتل في أكثر من جبهة داخلية وخارجية، بالإضافة للمباريات المصيرية والهامة التي خاضها لاعبو الأهلي مع المنتخب، ما زاد من الضغوط على اللاعبين، لكن تكاتف الجميع خلف الفريق، وكان الكل يضحي من أجل الأهلي، ومن أجل الاستمرار في المنافسة بقوة على جميع البطولات».

وأكد حارس عرين الفرسان أن الفوز بهذا اللقب يعني أن عرين الفرسان بخير، كما أن باقي حراس الأهلي على مستوى كبير، متوقعا أن تدفع تلك الألقاب الفردية، باقي الحراس لتقديم أفضل مستوى في التدريبات والمباريات، وقال «العلاقة بيني وبين حراس الأهلي وتحديدا أحمد ديدا، متميزة للغاية، فنحن أخوة، والتنافس بيننا لمصلحة الأهلي، وأهديه ايضا تلك الجائزة، لأنه لعب دورا كبيرا في حراسة عرين الأهلي».

ووجه ماجد الشكر لإدارة الأهلي وللجهازين الفني والإداري، ولزملائه اللاعبين، مشيرا إلى أن ما حققه من إنجاز فردي، ما كان ليتحقق لولا دعم ومساندة الجميع، مشيرا إلى أن تلك الجائزة، يستحقها باقي لاعبي فريقه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا