• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد فوز الأهلي بلقب أفضل نادٍ

خليفة حماد: قدمنا موسماً استثنائياً ونعد بالمزيد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

معتز الشامي (دبي)

حصد النادي الأهلي لقب أفضل نادٍ للموسم 2015-2016، في استفتاء «الاتحاد الرياضي» السنوي، وقدم الأهلي «بطل الدوري» ووصيف دوري أبطال آسيا، موسماً استثنائياً بمعنى الكلمة، أثبت خلاله بالدليل العملي، صدق الجملة التي رفعها أنصاره «عفواً..إنه زمن الأهلي».

وتفوق الأهلي في الموسم المنقضي على نفسه، وخط تاريخاً جديداً بين لاعبيه ومجلس إدارته برئاسة عبد الله سعيد النابودة، الذي وضع الأهلي في المكانة التي يستحقها قارياً ومحلياً.

ونال الأهلي لقب الاتحاد الرياضي عن جدارة واستحقاق، بعدما أقنع وأمتع على مدار الموسم، وكان خير سفير للكرة الإماراتية في آسيا.

وعن الفوز باللقب، أكد أحمد خليفة حماد، المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن ما تحقق للقلعة الحمراء يأتي في إطار تنفيذ التوجيهات السامية لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي، بضرورة أن يكون الأهلي منافساً دائماً على القمة، في كل المحافل، فضلاً عن السياسة الرشيدة، لعبد الله النابودة رئيس مجلس الإدارة، في توفير كل ما يلزم لفريق الكرة، وباقي الألعاب في النادي.

ولفت حماد إلى أن ما تحقق هو نتاج عمل وجهد كبير من جميع المنتمين للقلعة الحمراء، حيث يكون إنكار الذات والعمل من أجل رفعة النادي الأهلي، هو شعار الجميع، وقال «الأهلي فريق واحد، وليس فريق النجم الواحد، فنحن فريق عمل إداري وفني ضخم، يعمل من أجل إسعاد جماهير القلعة الحمراء»

وتابع «فخورون بحصد لقب «الاتحاد الرياضي» الذي يأتي باختيار أطراف الساحة الرياضية، لقد كان موسماً استثنائياً بالفعل بالنسبة للأهلي، ولكننا قادرون على أن نكرر ما وصلنا إليه في المواسم المقبلة، لاسيما أننا عائدون بقوة لدوري الأبطال من أجل المنافسة مرة أخرى، على الوصول لمراحل بعيده في البطولة، لذلك سيكون هدف الأهلي، هو تحقيق المزيد والمزيد من الإنجازات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا