• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طلبة «الثاني عشر» يؤدون امتحان الفرصة الأولى في «السيبا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

أبوظبي (وام)

أدى طلبة «الثاني عشر» بمدارس الدولة أمس امتحان - السيبا - الذي نظمه مركز القبول الموحد بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي في 28 مركزاً بهدف قياس الكفاءة التربوية في اللغة الإنجليزية الذي يعتبر الفرصة الأولى للطلبة. وتوزع الطلبة الذين يبلغ عددهم 14334 بنسبة حضور 96 في المائة لأداء الامتحان على فترتين في المراكز التي شملت جامعة الإمارات العربية المتحدة فرعي الطلاب والطالبات، وكلية تقنية العين للطلاب والطالبات، وكلية تقنية الشارقة الطلاب والطالبات، وكلية تقنية رأس الخيمة الطلاب والطالبات، وكلية تقنية أبوظبي طلاب وطالبات، وفرع كلية تقنية الطالبات خليفة/ أبوظبي، وكلية تقنية الفجيرة الطلاب والطالبات.

كما شملت هذه المراكز كلية تقنية مدينة زايد/ الغربية الطلاب والطالبات، وكلية تقنية الرويس/ الغربية الطلاب والطالبات، وكلية تقنية دبي الطلاب والطالبات، وجامعة زايد طلاب والطالبات بفرعيها في دبي وأبوظبي، والمعاهد التابعة لمعهد أبوظبي للتعليم والتدريب المهني.

وسيتم تنظيم الامتحان لطلبة جزيرة دلما يوم 14 مارس الجاري.

أما بالنسبة للطلبة الذين لم يتم تسجيلهم في هذا الامتحان ممن تقدموا بعد انتهاء موعد التسجيل، فما زالت لديهم الفرصة لدخول الامتحان يوم 9 مايو القادم.

وسيتم فتح باب التسجيل الإلكتروني للامتحان في الفترة من 26 مارس حتى 21 أبريل، حيث يتحتم على جميع الطلبة الراغبين في الحصول على فرصة للامتحان أو ممن لم يمتحنوا الفرصة الأولى التقيد بالتسجيل. وأكدت الوزارة أنه لن ينظر في أي طلب في حال عدم التسجيل عن طريق الصفحة الإلكترونية الخاصة بالطالب.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض