• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

أصدر قراراً بحل مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم وشركة الاستثمار

هزاع بن زايد: تحت راية العَلَم وفي ظل النشيد تُصان القيم وتُحفظ الأوطان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أصدر سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي وبصفته النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف قرارين، يقضي الأول بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وينص القرار الثاني على حل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار، ووجه سموه بتشكيل لجنة مؤقتة لتسيير شؤون الشركتين.

ويأتي القراران انطلاقاً من الحرص على ترسيخ دور المؤسسات في إعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية، وقال سموه في تغريدات نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر «الرموز الوطنية جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة، بها نعلو ونسمو وتحت راية العلم وفي ظل النشيد تصان القيم وتحفظ الأوطان».

وأضاف سموه «سيظل نادي العين شعلة وطنية وسيواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية، ونتمنى كل التوفيق والسداد للجنة تسيير الشؤون التي شكلناها».

وتفاعل مغردو موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» مع قرار حل مجلس إدارة شركتي العين لكرة القدم والاستثمار، ومع تغريدات سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وأطلق مغردون هاشتاقي #شكراً هزاع بن زايد، و#نادي العين شعلة وطنية واللذين تصدرا ترند الإمارات لعدة ساعات من بعد صدور القرار بشكل رسمي، وتغريدات سموه على تويتر.

وأكد المغردون أن قرار سموه يمثل الحل الأمثل لما يواجهه نادي العين، وانهالت المئات من التغريدات بالشكر لقرار سمو النائب الأول لرئيس نادي العين النائب الأول لرئيس هيئة الشرف، وقال مغرد معلقاً «الوطن هو البيت الكبير الذي يضمك وأهلك فكن له حامياً وعن قيمه مدافعاً»، وقال أحد المغردين «هزاع بن زايد خريج مدرسة زايد في حب الوطن والولاء والإخلاص له». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا