• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

62 ألف أسرة مستفيدة في دبي والمناطق الشمالية

«خليفة الإنسانية» تضيف 12 سلعة غذائية جديدة لمشروع الدعم قريباً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

هالة الخياط (الاتحاد)-

هالة الخياط (الاتحاد)

تتجه مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية خلال الفترة المقبلة إلى إضافة سلع جديدة لقائمة مشروع السلع المدعمة التي يستفيد منها المواطنون بواقع 12 صنفاً، فيما وصل عدد الأسر المواطنة المسجلة في المشروع الذي تنفذه المؤسسة في دبي والمناطق الشمالية إلى 62 ألفا و259 أسرة، يستفيدون من 30 صنفا من الأرز والطحين وزيوت الطبخ وغيرها من المواد.

وتتضمن المواد التي سيتم إدراجها قريباً معكرونة ماركة بيور الطبيعية بأنواعها المختلفة من الشعيرية، معكرونة بيني، ومعكرونة ريسون (لسان العصفور)، إضافة إلى مياه العين 200 مل، وشاي أكياس عبوة سعة 100 كيس من نوع بيور الطبيعية، وشاي عبوة بيور الطبيعية سعة 450 جراما، وعصير كابري سن أناناس وتوت، وأكياس معجون الطماطم العين، وقهوة عربي من بيور الطبيعية سعة 5 كج، ولحم تونا خفيف من فرجينيا.

وأكد محمد حاجي الخوري مدير عام المؤسسة، أن مشروع دعم السلع المدعمة يتم تنفيذه بناء على توجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وبدعم من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لتوفير احتياجات المواطنين من السلع والخدمات الأساسية، بأسعار مناسبة ومقبولة لمحدودي الدخل.

وبين أن المشروع يلقى إقبالا متزايدا من جانب الأسر المواطنة حيث تحقق العديد من المزايا منها توفير السلع والخدمات الأساسية، بأسعار مناسبة لمحدودي الدخل من المواطنين، ويقوم المواطن باستلام حصته بتكلفة منخفضة جدا بشكل شهري بناء على عدد أفراد أسرته مما يوفر على المواطن أكثر من 13 ألف درهم سنوياً.

وقال: إن مشروع توزيع السلع المدعمة للمواطنين يعزز قيم التكافل الإنساني، ويؤكد رسالة المؤسسة في سعيها لتخفيف وطأة الظروف المعيشية، وتأمين احتياجات مختلف فئات المجتمع، تعبيراً عن قيم التكافل والتلاحم المجتمعي التي تحرص القيادة الرشيدة على ترسيخها، بما يعزز الاستقرار المعيشي والرفاه الاجتماعي للمواطنين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض