• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م
  04:51    إيفرتون يعلن في بيان إقالة مدربه الهولندي رونالد كومان        04:52     ايفرتون الإنكليزي يعلن إقالة مدربه رونالد كومان    

«اقتصادية الشارقة» تنظم فعاليات اليوم الخليجي السابع لحماية المستهلك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الشارقة (الاتحاد) - نظمت دائرة التنمية الاقتصادية بالشارقة أمس، فعالية اليوم الخليجي السابع لحماية المستهلك تحت شعار “ترشيد الاستهلاك” والتي تستمر حتى بعد غد.

وتهدف الفعالية إلى توعية المستهلكين بحقوقهم من خلال والنشرات التي توزع على رواد الأسواق والمراكز التجارية خلال هذه الفترة وتعزيز دور الدائرة في حماية المستهلك وسيتم تنظيم مسابقات حول حماية المستهلك وتوزيع جوائز على الجمهور بالتنسيق مع إذاعة وتلفزيون الشارقة وجمعية الشارقة التعاونية.

وشهد إطلاق هذا الحدث في مركز صحارى سلطان بن بطي المهيري أمين عام المجلس التنفيذي في إمارة الشارقة وعلي سالم المحمود رئيس دائرة التنمية الاقتصادية ومسؤولي الدوائر والمؤسسات المعنية وعدد كبير من الجمهور.

وقال المحمود في بيان صحفي أمس إن دائرة التنمية الاقتصادية سعي لتقديم أفضل مستوى الخدمات للعميل والمستهلك والحد من الظواهر السلبية التي قد تتسبب بضرر للمستهلك، مؤكدا أنها تضمن حقوق العملاء والمستثمرين من خلال حماية العلامات التجارية والحد من عمليات التزييف والتقليد.

وأضاف : إن حماية المستهلك وتوعيته بحقوقه وواجباته تعد من أهم أهداف عمل الدائرة وتهدف هذه الفعالية لحماية المستهلك وإيجاد وعي استهلاكي، وتوفير مستلزمات المستهلك من السلع والخدمات ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة وتحقق للتاجر الربح المعقول والعائد المجزي لاستثماراته ويحقق للمجتمع الرفاهية والاستقرار وللاقتصاد النمو والازدهار.

وقال : تبذل دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة جهودا كبيرة في ضبط الأسواق ومتابعتها في إمارة الشارقة وتحقيق الأمان في كافة المعاملات التجارية، كما أنها تعتمد أسلوب الشفافية في اتخاذ القرارات اللازمة وتطبيق الأنظمة واللوائح القانونية ضد أي من ظواهر الغش التجاري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا