• الخميس 02 ذي الحجة 1438هـ - 24 أغسطس 2017م

«دبي الإسلامي» يدرب 40 مواطناً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - وقع المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم مذكرة تفاهم مع بنك دبي الإسلامي، في إطار مبادرة “ماجد بن محمد لتدريب المواطنين”، وذلك في سبيل التعاون بين الطرفين، والمساهمة في تطوير وتأهيل الكوادر الوطنية الشابة للعمل في القطاع المصرفي في الدولة.

وقع مذكرة التفاهم كل من مروان بن بيات مدير عام المكتب الخاص لسمو الشيخ ماجد بن محمد بن راشد آل مكتوم، وعبيد الشامسي رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك دبي الإسلامي.

وقال مروان بن بيات “تهدف مبادرة “ماجد بن محمد لتدريب المواطنين” إلى إتاحة الفرصة للكفاءات والمواهب الوطنية الشابة لصقل وتطوير مهاراتهم واكتساب الخبرة والمعرفة في عدد من المؤسسات العالمية والوطنية الرائدة. ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع بنك دبي الإسلامي، سيتمكن المتدربون من التعرف إلى مهارات العمل في القطاع المصرفي، والاحتكاك مباشرة بالمديرين والعملاء بشكل يومي، والذي بدوره يساهم في كسب المزيد من الخبرات العملية.

من جانبه، قال عبيد الشامسي، رئيس إدارة الموارد البشرية في بنك دبي الإسلامي “يفخر بنك دبي الإسلامي بالمشاركة في دعم مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين من خلال تمكين ومساعدة الأجيال والكوادر الوطنية الشابة على بناء مستقبلهم المهني في قطاع العمل المصرفي. وسوف يقوم البنك بتدريب 40 من المواطنين من أبناء الدولة الذين سيتم اختيارهم بعناية على مدار ثلاثة أشهر لتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة للعمل في القطاع المصرفي”.

وأضاف “لطالما شكلت عملية التوطين جزءاً لا يتجزأ من صميم استراتيجية عمل البنك منذ تأسيسه في عام 1975. وأصبح “بنك دبي الإسلامي” اليوم من خلال برامجنا التدريبية والتطويرية المصممة وفقاً لأعلى المستويات، يحظى بمكانة راسخة كمركز متميز لاستقطاب الكوادر والكفاءات الوطنية التي تسعى إلى تحقيق مستقبل مهني واعد في القطاع المصرفي. كما يأتي دعمنا لتطوير وتدريب الشباب من المواطنين في إطار برنامج المسؤولية الاجتماعية المنوطة بالبنك، وسيظل دوماً هذا الأمر مبعث فخر واعتزاز للعاملين كافة في بنك دبي الإسلامي”.

وفي ظل مبادرة ماجد بن محمد لتدريب المواطنين، يُتاح للشباب المواطنين الاختيار بين ثلاثة برامج للالتحاق بها: برنامج التدريب الوظيفي، برنامج ورش العمل التطويري، وبرنامج الفعاليات التدريبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا