• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

15 ألفاً يزورون المعرض خلال 3 أيام

«الإمارات للوظائف» يختتم فعالياته

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - اختتم معرض الإمارات للوظائف 2012 فعالياته امس في مركز دبي التجاري العالمي، والذي عقد بمشاركة نحو 120 جهة حكومية وخاصة عرضت العديد من الفرص الوظيفية وبرامج التدريب الموجهة للمواطنين والمواطنات.

ويقدر عدد زوار المعرض خلال الأيام الثلاثة الماضية بنحو 15 ألف زائر وفقاً لتقديرات المشاركين.

وتلقت الجهات المشاركة في المعرض طلبات التوظيف التي لم يتم إجراء حصر بأعدادها الى جانب السير الذاتية العائدة للباحثين عن العمل الذين اجريت لبعضهم مقابلات وظيفية في أجنحة المشاركين في من القطاعين الحكومي والخاص.

وكانت العديد من الجهات الحكومية والخاصة المشاركة في المعرض أعلنت أنها ستعمل على فرز الطلبات والسير الذاتية المقدمة من قبل الباحثين عن العمل اعتباراً من بداية الاسبوع والتواصل لاحقاً مع المواطنين والمواطنات الذين تنطبق عليهم متطلبات الوظائف الشاغرة.

وأقيمت على هامش المعرض فعاليات شملت منتدى الموارد البشرية للمديرين من الإدارتين العليا والمتوسطة من جميع القطاعات الاقتصادية الى جانب فعالية “التدريب الوظيفي”، المصممة خصيصاً للطلبة المواطنين في سنتهم الدراسية الأخيرة أو الخريجين حديثاً من الباحثين عن التدريب المهني والوظيفي من خلال فرصة عمل في إحدى الشركات الكبرى العاملة في قطاع العمل المناسب لتخصصهم الدراسي.

كما أقيمت على هامش المعرض فعالية “غداء مع رواد الأعمال”، التي تم خلال استضافة مجموعة من الطلبة المواطنين الذين التقوا مع عدد من قادة الأعمال في دبي في جلسة توجيهية بهدف إسداء النصح للطلبة حول الحياة المهنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا