• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

«طيران الإمارات» تحصد جائزة «أفضل شركة طيران»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) - حصلت طيران الإمارات على ذهبية جوائز موقع “إير ترانسبورت نيوز” الشبكي لعام 2012، خلال الحفل الذي أقيم في العاصمة اليونانية أثينا أخيراً.

وقال عدنان كاظم نائب رئيس أول طيران الإمارات لدائرة التخطيط والبحوث، عقب تسلمه الجائزة بالنيابة عن طيران الإمارات: “نفخر بالحصول على هذه الجائزة التي تعكس التزامنا المطلق بتقديم أفضل وأجود الخدمات لعملائنا على الأرض وفي الأجواء”. وأضاف في بيان صحفي أمس “تعتبر أثينا واحدة من أهم محطات طيران الإمارات نسبة إلى العلاقات السياحية والتجارية طويلة الأمد التي تربط دولة الإمارات العربية المتحدة واليونان”.

وأعلن موقع “إير ترانسبورت نيوز” الشبكي النتائج ضمن 8 فئات مختلقة عقب جمع أصوات مشتركي الموقع، ممن يشغلون مناصب مهمة في قطاع النقل الجوي، فضلاً عن لجنة الحكم المكونة من مجموعة من خبراء صناعة الطيران.

وقال الدكتور كوستاس إياترو، المدير التنفيذي لموقع إير ترانسبورت نيوز: “إنه لشرف كبير لنا حصول طيران الإمارات على هذه الجائزة، التي تأتي من ممثلي قطاع السفر الجوي مباشرة”.

وتعتبر هذه الجائزة اعترافا بتميز طيران الإمارات عن غيرها من الناقلات العالمية الأخرى في مختلف المجالات بما في ذلك تنوعها الثقافي، ونمو أعمالها وأرباحها الدائمة.

وتواصل طيران الإمارات، الحائزة على أكثر من 500 جائزة عالمية، توسيع شبكة خطوطها منذ الأسابيع الأولى للعام 2012، حيث أطلقت حتى الآن رحلات جديدة إلى كل من بوينس آيرس وريو دي جانيرو ودبلن ولوساكا وهاراري ودالاس وسياتل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا