• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

نظمت الملتقى السنوي للموردين بحضور 500 مورِّد

«الاتحاد للطيران» تنفق 5 مليارات دولار على المشتريات المحلية خلال 3 سنوات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أنفقت الاتحاد للطيران ما يصل إلى 5 مليارات دولار على المشتريات المحلية من شركات الموردين في أبوظبي خلال السنوات الثلاث الماضية، بما يؤكد على مضي الاتحاد للطيران قدُماً في المهمة المنوطة بها منذ عام 2006 بأن تصبح أفضل شركة طيران في العالم مع تحقيق الجدوى التجارية والاستدامة، وأن تكون مساهماً فاعلاً في اقتصاد أبوظبي، بحسب بيان صادر أمس. وقال البيان: «نظمت الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، مؤتمرها السنوي للموردين الذي انعقد في أبوظبي بهدف إحداث تحولٍ في العلاقة التقليدية بين المشترين والموردين، بحضور ما يزيد على 500 مورِّد محلي وعالمي».

وبهذا الصدد، أفاد عادل المُلا، نائب الرئيس لشؤون إدارة المشتريات والتوريد بالاتحاد للطيران، بالقول: «نستمر في تطبيق برنامجنا لتحويل الأعمال، الذي يهدف إلى إعادة هندسة عملياتنا وتطبيق تقنيات جديدة وتطوير موظفينا لتحقيق منافع مالية حقيقية لشركة الاتحاد للطيران». وأضاف: «نواصل العمل كذلك على تطوير علاقاتنا مع شركائنا من الموردين بما يتيح لنا معاً تحقيق الاستفادة المثلى من القيمة التي توفرها شراكاتنا، وكانت هذه الفعالية خطوة كبيرة للأمام نحو مزيدٍ من التواصل وتطوير علاقات عمل أكثر انفتاحاً بما يحقق النتائج الإيجابية لكل مؤسساتنا».

وفاز قسم إدارة المشتريات والتوريد بالاتحاد للطيران مؤخراً بجائزة أفضل مشروع عالمي للمشتريات لهذا العام في إطار جوائز معهد تشارترد للمشتريات والتوريد لعام 2016 الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما وصل القسم للقائمة المختصرة في العديد من الفئات الأخرى لجوائز المعهد.

.. وتطرح تخفيضات على بضائع الطائرات

أبوظبي (الاتحاد)

تقيم الاتحاد للطيران معرضاً لبيع البضائع المتوافرة على متن الطائرة، اعتباراً من 1 ولغاية 3 يونيو، متيحة للعامة ولموظفي الشركة فرصة حصرية لشراء تشكيلة واسعة من المنتجات وأدوات الطعام الحائزة على الجوائز والمتوافرة على متن الطائرة مثل الأواني الزجاجية والخزفية والفخارية ولوازم المائدة ومفارش الأسرة وملابس النوم، ومنتجات التجميل ومستلزمات السفر بأسعار لا تضاهى. يتيح العرض للعملاء فرصة شراء المنتجات الفاخرة التي ارتبط اسمها مع خدمات الشركة وتجربة الطعام الراقية عالمية المستوى. تتوافر مجموعة رائعة من منتجات فيلروي أند بوش للأواني الزجاجية، ولوازم المائدة الاستانلس ستيل من سولا سويسرا والخزفيات الصينية الفخمة من بروكسل، بين غيرها من العلامات الأخرى المعروفة. وسيحظى العملاء على خصم قدره 50٪ على المنتجات الجديدة و70٪ على المنتجات المستعملة. وعلاوة على ذلك، ستتاح للعملاء ممن ينفقون ما يزيد على 100 درهم خلال معرض البيع الممتد على مدار ثلاثة أيام، فرصة لدخول السحب للفوز بتذكرتي سفر مع العودة على متن الدرجة السياحية إلى أي مكان يختارونه على امتداد شبكة وجهات الاتحاد للطيران. وفي هذا الخصوص، تحدّث كالوم لامينغ، نائب الرئيس لشؤون تطوير خدمات الضيوف، قائلاً: «سيوفر المعرض فرصة فريدة للعامة للشراء والاستمتاع بالمنتجات التي أتاحت لنا إمكانية تقديم خدمات عالمية المستوى لضيوفنا الكرام، وكان لها دور كبير في حصولنا على العديد من الجوائز. نتطلع للترحيب بجميع العملاء ونأمل أن يستفيدوا من تلك العروض المدهشة المتوافرة على امتداد تشكيلة واسعة من المنتجات على متن الطائرة». ويقام المعرض في قاعة المحاضرات في أكاديمية التدريب التابعة للاتحاد للطيران، بمدينة خليفة أ، بأبوظبي من الساعة 9:00 صباحاً ولغاية الساعة 17:00 مساءً من 1 إلى 3 يونيو الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا