• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

«الشؤون البلدية» تبحث مشروع «مشاركة» مع «مساندة» و «أبوظبي للتطوير الاقتصادي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أبوظبي (وام) -عقدت دائرة الشؤون البلدية في إمارة أبوظبي أمس اجتماعاً تعريفياً مع شركة أبوظبي للخدمات العامة “مساندة” ومجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي ضمن التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين لتحقيق أفضل النتائج.

وتضمن الاجتماع الذي حضره ممثلون من مجلس أبوظبي للتطوير الاقتصادي و”مساندة” عرضاً حياً لمشروع إدارة المعرفة “مشاركة” إضافة إلى عرض تجربة الدائرة في هذا المشروع وما حققته من نتائج وجميع ما ترنو لتحقيقه مستقبلاً.

واستعرضت سارة مبارك المحيربي مدير إدارة المعرفة، ومحمد خليل إداري نظم “مشروع مشاركة” وأهدافه المتمثلة في رفع كفاءة الإنتاجية لدى الموظفين إضافة إلى تحسين أدائهم والتي بدورها تؤدي للارتقاء بمستوى الخدمات التي يقدمها النظام البلدي إلى عملائه. وجرى ايضاً استعراض أهمية هذا المشروع على مستوى النظام البلدي بشكل خاص وعلى جميع الجهات في إمارة أبوظبي بشكل عام.

وتم شرح ما يحتويه النظام من خدمات ومساحات عمل ومجتمعات وعرض مكتبة المستندات. وأشارت سارة المحيربي الى ما أسهم فيه المشروع من تسهيل لعملية التواصل لجميع العاملين في النظام البلدي من حيث مشاركة الأخبار والمعلومات والبيانات الخاصة بالعمل ما أسهم في تسهيل وتطوير طريقة العمل حيث سهل الكثير من الأمور بطريقة عملية دون الحاجة للتأخير أو التأجيل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا