• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

حكومة أم القيوين و «الوطني للسياحة» يوقعان مذكرة تفاهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

أم القيـويـن (وام) - وقـعـت حكـومــة أم القيوين والمجلس الوطني للسياحة والآثار في الديوان الأميري امس مذكرة تفاهم بشأن التعاون في مجالات الآثار والسياحة.

وقع المذكرة الشيخ خالد بن راشد المعلا رئيس الديوان الأميري في أم القيوين ومحمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار.

وقــال رئيـس الــديــوان الأمـيـري فــي أم القيوين إن المذكرة تأتي تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين بشأن التنسيق مع الجهات الاتحادية فى الدولة وتقديم المساعدة والدعم لهم في سبيل إنجاح مهام المجلس.

من جانبه، رحب مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثـار بتوقيـع المذكرة التي تفتح آفاقا أرحب للتعاون بين حكومة أم القيوين والمجلس الوطني للسياحة والآثار فيما يتعلق بمجالي الآثار والتنقيب بجانب الترويج السياحي للإمارة.

وأشار المهيري الى أن هذا يعتبر تتويجاً للتعاون المشرف بين حكومة أم القيوين والمجلس الوطني للسياحة والآثار الذي كان أحد ثمرة إنشاء وتجهيز بيت التنقيب الأثري في منطقة الدور في أم القيوين والمجهز بأحدث التقنيات في مجال التنقيب عن الآثار وترميمها.

حضر توقيع المذكرة الشيخ خالد بن حميد المعلا مدير عام دائرة المتاحف وناصر سـعيـد التلاي مـديـر الديـوان الأميري في أم القيوين وحميد جاسم خلفان الأمين العام للمجلس التنفيذي في أم القيوين وعلياء الغفلي مديرة متحف أم القيوين، وعدد من المسؤولين في المجلس الوطني للسياحة والآثار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا