• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«المجلس الرياضي» يبحث آفاق التعاون مع رئيس الاتحاد

«دولي الجولف» يدرس إنشاء مركز إقليمي في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

استقبل سعيد حارب أمين عام مجلس دبي الرياضي، بيتر داوسون رئيس الاتحاد الدولي للجولف أمس بمقر المجلس بحي دبي للتصميم، بحضور ناصر أمان آل رحمة مدير إدارة الفعاليات الرياضية، د. عائشة البوسميط مدير إدارة الاتصال والتسويق بالمجلس، وإليستر روكستون مستشار مجموعة «فالكون وشركاه».

تم في اللقاء بحث آفاق التعاون الثنائي بين المجلس والاتحاد الدولي، وإمكانية إنشاء مركز إقليمي للاتحاد الدولي بدبي، ليسهم في تطوير اللعبة ويرفع عدد ممارسيها، بالاستفادة من الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها، خاصة أن دبي تملك عدداً كبيراً من الملاعب، وتنظم مجموعة من البطولات المميزة سنوياً.

واطلع رئيس الاتحاد الدولي على نظام تصنيف الفعاليات الذي أطلقه مجلس دبي الرياضي، وتعرف إلى المعايير التي تم بموجبها تصنيف بطولات الجولف وهي بطولات: موانئ دبي- الطريق إلى دبي، وبطولة أوميجا ديزرت كلاسيك وبطولة الأساتذة للسيدات، وأبدى إعجابه بالنظام الذي يحفز على رفع مستوى تنظيم البطولات ويشجع المنظمين على الاستمرار في التطوير.

وقال «أعجبني كثيراً نظام تصنيف الفعاليات الذي يعتبر فريداً في نوعه في المجال الرياضي، وأرى أن هذا النظام سيفيد المنظمين لأنه يوضح لهم السلبيات لتفاديها ويمكنهم من تعزيز الإيجابيات، وقد سعدت كثيراً بالاطلاع على تقارير البطولات وما حققته من مراكز متميزة، تؤكد جودة التنظيم».

وأضاف «دبي تعتبر من المدن المهمة بالنسبة للاتحاد الدولي للجولف، لما تتمتع به من موقع مميز يجعلها مقصداً للزوار من مختلف أنحاء العالم، وما تسخره دبي من إمكانات للعبة، وتنظيمها للعديد من البطولات يزيد من أهميتها ويجعلنا حريصين على ترسيخ حضور اللعبة في المدينة». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا