• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

يشارك فيه 5 آلاف شخص من أنحاء العالم

الإمارات تتقدم بطلب استضافة المؤتمر الدولي للتدقيق الداخلي لدورة 2018

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

محمود الحضري (دبي) - تقدمت الإمارات بطلب استضافة المؤتمر الدولي العالمي للتدقيق الداخلي في دورته لعام، وسط تأييد عربي ودولي، ليصبح أول دولة في منطقة الشرق الأوسط يقام فيها هذا الحدث، بحسب عبد القادر عبيد علي، رئيس مجلس إدارة جمعية المدققين الداخليين في الإمارات.

وقال عبيد في تصريحات صحفية بدبي أمس على هامش المؤتمر الإقليمي الخامس عشر للتدقيق الداخلي، إن فرص الإمارات باستضافة الحدث العالمي كبيرة جداً، “ونكاد نجزم بتأييد مطلق لطلب الإمارات لتنظيم المؤتمر في دبي، بمشاركة تصل إلى 5 آلاف شخص من أنحاء العالم”.

وبين أن طلب جمعية المدققين الداخليين في الإمارات، يأتي في أعقاب نجاح تنظيم المؤتمر العالمي لرؤساء التدقيق الداخلي الذي جرى الأسبوع الماضي بين 10 و12 مارس الجاري في دبي، وشارك فيه 82 دولة من أنحاء العالم، وأربعة اتحادات دولية، ليصبح أكبر اجتماع من نوعه في تاريخ الجمعية العالمية.

ولفت إلى أن أخر دورة شارك فيها 56 دولة عام 2013 في بيرو، بينما شاركت 63 دولة في دورة 2012 بجنيف.

وانطلقت أمس فعاليات “المؤتمر الإقليمي الخامس عشر للتدقيق الداخلي” برعاية سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، رئيس مجلس إدارة مؤسسة دبي للإعلام، ولمدة يومين بمشاركة نحو 800 مدقق داخلي.

ومن جانب قال “ريتشارد تشامبرز” الرئيس والمدير التنفيذي لمعهد المدققين الداخليين العالمي إن الإمكانيات والبنى التحتية التي تتمتع بها الإمارات تؤهلها لاستضاف أهم المؤتمرات العالمية، ومنها المؤتمر العالمي للتدقيق الداخلي في دورته لعام 2018، ولا شك أن حظوظ الإمارات كبيرة باستضافة المؤتمر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا