• الخميس 29 محرم 1439هـ - 19 أكتوبر 2017م

«دبي للفعاليات» تطلق حملة ترويجية للإمارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

دبي (الاتحاد) ـ أطلقت مؤسسة دبي للفعاليات والترويج التجاري، حملة ترويجية تهدف إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة رئيسة للفعاليات ذات المستوى العالمي في المنطقة مما يساهم في دعم قطاع الفعاليات فيها واستقطاب مزيد من السياح ورجال الأعمال على مدار العام.

وقالت ليلى سهيل، المدير التنفيذي لمؤسسـة دبي للفعاليات والترويـج التجاري، في بيان صحفي، أمس، إن الحملة الجديدة والطموحة تأتي في إطار الجهود التـي تبذلها المؤسسة لتعزيز أداء قطاع الفعاليات في دبي، من خلال الاستثمار في “جدول فعاليات دبي” كمبادرة تهدف إلى تأكيد مكانة دبي كمركز إقليمي للفعاليات ذات المستوى العالمي والوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من الجمهور المستهدف من خلال أدوات إعلانية ودعائية وإعلامية مبتكرة.

وأوضحت أن “جدول فعاليات دبي” شهد إقبالا كبيرا منذ إطلاقه قبل ثمانية أشهر إذ استقطب خلال يناير الماضي وحده ما يزيد على 55 ألف زائر.

وأكدت أن جدول فعاليات دبي”، المبادرة الحكومية التي تديرها المؤسسة، يشهد نقلة كبيرة في أسلوب الترويج لمدينة دبي كوجهة رئيسة للفعاليات من خلال وضع ميزانية خاصة بإطلاق حملة ترويجية طموحة انطلقت مع بداية الشهر الحالي الذي يضم عددا من أهم الفعاليات العالمية التي تستضيفها دبي وتمتد على مدى عام كامل.

وذكرت أن الحملة ستبث إعلانات عبر القنوات التلفزيونية المحلية والإقليمية وعلى لوحات إعلانات الطرق والمطبوعات الدعائية، إضافة إلى إطلاق أنشطة ترويجية أخرى ضمن مباني ومنشآت مطار دبي الدولي مما يمنح المقيمين والسياح الزوار ورجال الأعمال الفرصة للاطلاع على ما تقدمه إمارة دبي من فعاليات ضخمة ومتنوعة خلال الشهر الحالي، بالإضافة إلى أخذ لمحة أشمل عن مجمل الفعاليات والمهرجانات والأنشطة التي تستضيفها وتنظمها دبي على مدار العام.

وأشارت إلى أن الحملة ستبرز المكانة الرفيعة والتنوع الغني للأحداث الثقافية والرياضية والموسيقيـة والترفيهيـة والمعارض والمؤتمرات وأنشطة التسوق والتجارة والأعمال التي تستضيفها الإمارة من خلال تسليط الضوء على ست من أبرز الفعاليات التي تقام خلال الشهر الحالي، وهي “مهرجان كأس دبي العالمي”، و”مهرجان طيران الإمارات للآداب”، و”أسبوع الفن 2012”، و”معرض دبي الدولي للقوارب”، و”بطولة سوق دبي الحرة المفتوحة للتنس”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا