• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

صالة الوصل تبوح بأسرار آخر بطولات الموسم غداً

كأس نائب رئيس الدولة لليد بين الشارقة والنصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

رضا سليم (دبي)

تأهل فريقا الشارقة والنصر إلى نهائي كأس صاحب السمو نائب رئيس الدولة لكرة اليد للرجال، خاتمة بطولات الموسم الحالي 2015-2016 التي ستقام غداً الجمعة، بصالة الوصل، حيث كان مقرراً إقامته بصالة نادي الجزيرة بطل الدوري. جاء تأهل الشارقة بعد فوزه على الأهلي 21-17، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الأول بصالة الملك الشرقاوي، في الدور نصف النهائي للبطولة، كما تأهل النصر بفوزه على الجزيرة 25-21، في المواجهة التي جمعت بينهما بالصالة نفسها.

أما عن تفاصيل المواجهة الأولى بين أصحاب الأرض وفرسان الأهلي، فقد حضرها جمهور كبير، امتلأت به مدرجات صالة الشارقة، ولم تتوقف الجماهير عن الهتاف على مدار الشوطين، خاصة مع الدقائق الأخيرة من المباراة، بعدما تأكد حسم الملك للمباراة والتأهل للنهائي.

جاءت المواجهة حماسية من الفريقين، بالتعادل 1-1، إلا أن التوتر ظهر مبكراً على لاعبي الشارقة، وأهدروا فرصاً عدة، وتألق علي حسين حارس الأهلي، ويرد جاسم محمد وعيسى البناي برفع النتيجة للفرسان 3-1، ويهدر مبارك عبد الله فرصة أخرى للملك، بعدما نزل الحارس عبد الرحمن خميس، تصدى للكرة ببراعة، ويعود صاحب الأرض تدريجياً، ويحقق التعادل 3-3 بهدفي طارق شاهين، وأحمد هلال، وينتقل التوتر للاعبي الأهلي، ويهدر وحيد مراد ومحمد جمعة فرصاً سهلة، ويرفع أحمد هلال النتيجة إلى 4-3.

وفطن المدرب سفيان حيواني بضرورة استغلال الأجنحة، ويتصدى خالد سعيد حارس الشارقة لكرة تشعل مدرجات الملك، بعدما رد إبراهيم القرص بهدف رفع النتيجة إلى 5-3 وبعده ضاحي محمد، وتصل النتيجة إلى 6-3، وهو ما دفع نور الدين بو حديوي مدرب الأهلي، لطلب وقت مستقطع أول في المباراة.

ويعود الشارقة للدفاع بكل قوة، ويحرم خالد سعيد الأهلي من فرصة تقليص النتيجة، بعدما تصدى للكرة الصاروخية من البناي، ويسجل محمد عبد الله الهدف السابع من رمية جزائية، ويعود الفرسان بهدف بعد غياب 8 دقائق عن التهديف وتصل النتيجة إلى 7-4 في الدقيقة 18، ويطلب حيواني أول وقت مستقطع لفريقه، في محاولة لتهدئة اللاعبين الذين يلعبون تحت ضغط البحث عن بطولة. يسجل عيسى البناي هدفاً من رمية جزائية، بعدما أهدر أكثر من 4 فرص، تصدى لها خالد سعيد، وتصل النتيجة إلى 7-5، ويسجل القرص بعدما توقفت أهداف الشارقة لمدة 4 دقائق، ويرفع ضاحي النتيجة إلى 9-5 في الدقيقة 25، ويسجل البناي من جديد، وتدخل المباراة في آخر 3 دقائق، وتصل النتيجة إلى 10-6، ويسجل أحمد عبد الله، وينتهي الشوط الأول 11-6 للشارقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا