• السبت غرة صفر 1439هـ - 21 أكتوبر 2017م
  12:24    الشرطة: مهاجم يصيب عددا من الأشخاص بسكين في مدينة ميونيخ الألمانية والدافع غير معروف        12:25     بدء اجتماع الأزمة للحكومة الإسبانية حول الأزمة في كاتالونيا    

المعرض يوفر فرصة للتعريف بالخدمات السياحية في الدولة

المجلس الوطني للسياحة والسفر يؤكد أهمية المشاركة في «بورصة برلين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

برلين (وام) ـ أكد محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار، أهمية مشاركة دولة الإمارات العربية المتحدة في معرض “بورصة السفر العالمية” الذي انطلقت فعالياته في برلين أمس، ويستمر حتى يوم الأحد المقبل.

وقال، خلال جولة قام بها في جناح هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في المعرض، إن حضور الدولة بهذا الزخم في المعرض الأضخم من نوعه في العالم يتيح لكبريات شركات السياحة والسفر التعرف على الخدمات والمنتجات السياحية التي تقدمها الهيئات السياحية بالدولة للزوار من مختلف أنحاء العالم.

وأعرب عن أمله في مشاركة كافة الهيئات السياحية بالدولة تحت علم الإمارات وفي جناح وطني واحد خلال الدورة المقبلة للمعرض لتعزيز الهوية السياحية والثقافية للدولة وتوثيق الصلات مع الشركاء ووكلاء السياحة والسفر من أنحاء العالم تحت شعار “سبع إمارات .. وجهة واحدة”.

وأوضح أن المجلس الوطني للسياحة والآثار يعمل على أن يكون مظلة لكافة المؤسسات السياحية والأثرية بالدولة وركيزة أساسية لتكامل الجهود العاملة في مجالي السياحة والآثار من أجل انطلاقة حقيقية للدولة في المجالين معا مشددا على أهمية ألا يتركز النشاط السياحي والأثري في إمارة دون أخرى.

وأكد حرص المجلس الوطني على أهمية التنسيق والتعاون مع كافة الدوائر والهيئات السياحية المحلية من أجل تحقيق مزيد من التطور لقطاع السياحة.

ولفت إلى انه سوف يجري لقاءات مع منظمات وهيئات السياحة والسفر للترويج للدولة وتبادل الخبرات والاستفادة من برامج التدريب للمرشدين السياحيين لأبناء الإمارات وكذلك لفرق التنقيب عن الآثار في الدولة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا