• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أشاد بالروح القتالية للاعبي العين في نهائي كأس زايد للطائرة

روستسلاف: «الرباعية» تكشف احترافية «الزعيم» في التحليق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

مصطفى الديب (أبوظبي)

وجه السلوفاكي روستسلاف شوديك، مدرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي العين، الشكر إلى لاعبيه على المجهود الكبير الذي بذلوه طوال الموسم بشكل عام، وفي مباراة نهائي كأس زايد بشكل خاص، مؤكداً أن الجميع أدى المطلوب منه على أكمل وجه.

وقال: بكل تأكيد الفوز بأربعة ألقاب هذا الموسم يعني أن العين تفوق على نفسه وأن هناك منظومة عمل متكاملة تهدف دائما إلى التميز والتفوق بشكل مستمر، وشدد على أن الاحترافية في الأداء هي السبب الرئيس وراء ما تحقق من إنجازات هذا الموسم، مشيدا بالدعم الدائم والمستمر من جانب إدارة النادي التي عملت باحترافية، ووفرت كل سبل النجاح سواء باستقدام لاعبين مميزين أو من خلال تقديم الدعم المادي واللوجيستي للفريق بشكل عام.

وأضاف: سعدت جدا بما قدمه اللاعبون من أداء قوي على مدار الموسم وسعدت أكثر بالروح القتالية العالية في الأوقات الأخيرة والرغبة في حصد مزيد من الألقاب وعدم الاكتفاء بلقب أو لقبين والإصرار على حصد رباعية رائعة.

وتحدث روستسلاف عن لقب كأس زايد، وقال: بكل تأكيد إن البطولة مسك الختام، ولها خصوصية بالغة حيث تعطينا كأجهزة فنية فرصة كبيرة للكشف عن عدد من المواهب في ظل الاعتماد على اللاعبين المواطنين فقط.

ووعد روستسلاف بمواصلة العمل على النهج نفسه والسعي الدائم لوجود العين على منصات التتويج في السنوات المقبلة، مؤكدا أن ما يلزم البنفسج فقط من أجل الاستمرار في حصد الألقاب هو السير على النهج نفسه من كافة الأطراف سواء الإدارة أو الجهاز الفني أو اللاعبين، وكذلك الجماهير التي ساندت الفريق بقوة كبيرة هذا الموسم.

وأشاد روستسلاف بالدور الذي لعبه عشاق العين هذا الموسم، مؤكداً أن المساندة الجماهيرية طوال المباريات كان لها أثر إيجابي على النتائج من خلال بث الحماس في نفوس اللاعبين، وهو الشيء الذي أثر على أدائهم داخل الملعب.

ووجه مدرب العين التحية إلى فريق الشباب على الأداء الجيد خلال المباراة النهائية، مؤكداً أن الفوز ذهب للأفضل، والأكثر رغبة في تحقيق الفوز وحصد اللقب الغالي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا