• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الفطيم دي سي» تستقبل طلبات مشغلي طيران رجال الأعمال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - استقبلت حظيرة الطائرات التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، في مطار آل مكتوم العديد من مشغلي طيران رجال الأعمال لاستخدام تسهيلاتها خلال فترة قبل إغلاق المدرجين الشمالي والجنوبي في مطار دبي الدولي، ضمن برنامج تحديث وتعديل المدرجين بدءاً من 1 مايو 2014 ولمدة 80 يوما.

وقال هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران “من المتوقع أن يؤدى إغلاق المدرجين الشمالي والجنوبي في المطار إلى تحويل عدد من الشركات المشغلة لرحلات طيران رجال الأعمال وجهتها إلى مطار آل مكتوم الدولي، كما سيشهد المطار كثافة في عدد الرحلات خلال هذه الفترة”.

ويتوقع أن يدفع إغلاق المدرجين الشمالي والجنوبي في مطار دبي الدولي، ضمن برنامج تحديث وتعديل المدرجين بدءاً من 1 مايو 2014 ولمدة 80 يوماً، إلى تحويل عدد من الشركات المشغلة لرحلات طيران رجال الأعمال وجهتها إلى مطار آل مكتوم الدولي.

و سيشهد المطار كثافة في عدد الرحلات خلال هذه الفترة، بحسب هولجر أوثيمير مدير عام شركة الفطيم دي سي للطيران.

واستقبلت حظيرة الطائرات المتكاملة المعدة خصيصاً التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، والبالغة مساحتها 5700 متر مربع، العديد من مشغلي طيران رجال الأعمال قبل إغلاق المدرجين. وقال هولجر «سيلعب دبي ورلد سنترال دوراً هاماً، في استيعاب الرحلات المحوّلة خلال إغلاق اثنين من المدرجات في مطار دبي الدولي. وقد شهدنا فعلياً قيام عدد من الشركات المشغلة لطيران رجال الأعمال بنقل عملياتها إلى مطار آل مكتوم الدولي، ونتوقع استمرار التحوّل في اتجاه الرحلات بالشهور المقبلة، وخصوصاً مع القيود المفروضة على عمليات طيران رجال الأعمال والطيران الخاص خلال فترة الإغلاق».

وأضاف «تعتبر حظيرة الطائرات التابعة لشركة الفطيم دي سي للطيران، منشأة طيران رجال الأعمال المتكاملة الوحيدة في دبي ورلد سنترال، ولذلك فقد تبقّى عدد قليل من المساحات في الحظيرة للشركات المشغلة لطائرات رجال الأعمال الراغبة بحفظ طائراتها في دبي ورلد سنترال. وتتيح منشأتنا الحد الأدنى من المسافة بين صالة الركاب ودرج الطائرة، وخدمة إنهاء معاملات السفر في الموقع طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، إلى جانب خدمات الجمارك، والمرافق الأمنية في الموقع لإتمام إجراءات السفر، وكذلك الحد الأدنى من مسافة قيادة الطائرة على مدرج المطار قبل إقلاعها، حيث تساهم هذه العوامل جميعاً في توفير راحة وخصوصية فائقة لضيوفنا من كبار الشخصيات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا