• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«اقتصادية دبي» تطلق فعاليات «أسبوع خدمة العملاء»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (وام) - تطلق إدارة الجودة والتميز المؤسسي في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي لأول مرة فعاليات «أسبوع خدمة العملاء» ضمن برنامج دبي للخدمة المتميزة في 18 مارس الحالي بهدف رفع مستوى الثقة والخدمة المتميزة المقدمة في القطاعات الاقتصادية بإمارة دبي ومن أبرزها قطاع التجزئة.

ويتضمن «أسبوع خدمة العملاء»، الذي يمتد ثلاثة أيام، عدداً من الفعاليات المختلفة في مقر الدائرة من بينها ورش عمل وندوات إضافة إلى سوق خاص «بازار» لعرض منتجات خاصة لمجموعة من أعضاء برنامج دبي للخدمة المتميزة من موظفي الدائرة ومؤسساتها.

ويأتي إطلاق «أسبوع خدمة العملاء» ضمن أهداف إدارة الجودة والتميز المؤسسي لرفع معايير خدمة العملاء من خلال ورش العمل والبرامج التوعوية والتثقيفية ومشاركة أفضل الممارسات العالمية مع الجمهور إلى جانب عرض أبرز قصص النجاح والاستراتيجيات المتبعة على مستوى تحسين الخدمات بقطاعات الأعمال التي من شأنها تحسين مستويات خدمة العملاء للأعضاء المشاركين في الحدث.

وقال محمد بوشنين مدير تنفيذي لقطاع الجودة والتميز المؤسسي بدائرة التنمية الاقتصادية بدبي إن أسبوع خدمة العملاء من أبرز المبادرات التي تطلقها الدائرة في العام الحالي لما يمثله من دور محوري في التعرف على أفضل الممارسات وتبادل الخبرات في معايير الخدمة المتميزة وسبل تحسين الخدمة والابتكار في تجار التجزئة التي تعد من المحركات الرئيسة لاقتصاد إمارة دبي.

وأضاف أن الدائرة تسعى من خلال الحدث إلى تعزيز وتطوير معايير الخدمة المتميزة المقدمة للعملاء إلى جانب تبادل المعرفة وثقافة التميز في الأداء بين مختلف المنشآت التجارية المشاركة فيه.

وأوضح محمد بوشنين أن الدورة الأولى من المبادرة تهدف إلى الاحتفاظ بالمكانة المرموقة التي تتمتع بها دبي كوجهة مفضلة للتجارة وقطاع التجزئة حيث تساهم الخدمة المتميزة في تعزيز قدرة المؤسسات على تحديد مسؤولياتها من أجل تحسين نوعية الخدمة المقدمة للزبائن.

بدورها، أفادت شيخة أحمد البشري مدير إدارة التميز لقطاع الأعمال في إدارة الجودة والتميز المؤسسي بالدائرة بأن أسبوع خدمة العملاء سيسلط الضوء على أفضل الممارسات المتبعة في بعض قطاعات الأعمال المهمة بمشاركة كل من الشركات التي لها بصمتها في مجال تقديم الخدمة المتميزة في سوق العمل كما سنقوم بتكريم الكفاءات المتميزة من موظفي قطاع التسجيل والترخيص التجاري والحاصلين على أعلى الدرجات خلال العام المنصرم بناء على تقييم برنامج دبي للخدمة المتميزة.

وأضافت أن من أبرز الفاعليات «بازار»، برنامج دبي للخدمة المتميزة، الذي يتضمن ورشة عمل حول الخدمة المتميزة تحت عنوان «مؤتمر أفضل الممارسات في الخدمة المتميزة» إلى جانب تكريم المتميزين من قطاع التسجيل التجاري ومؤتمر حول ثقافة الخدمة المتميزة إضافة إلى سحوبات يومية على جوائز قيمة للحضور.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا