• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بهدف توحيد الجهود بين الطرفين لنشر وتطوير اللعبة

اتحاد البادل تنس و«دبي للسيدات» يوقعان اتفاقية تعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

وقع اتحاد البادل تنس ونادي دبي للسيدات اتفاقية تعاوناً رسمياً للمساهمة في نشر وتطوير اللعبة في الدولة وليصبح بموجبها النادي الأول للسيدات لممارسة هذه الرياضة وإقامة البطولات الخاصة بالسيدات، تماشياً مع استراتيجية الاتحاد، ورؤية النادي التي تسعى لتوفير كل أنواع الألعاب الرياضية للسيدات في الإمارات.

تم توقيع الاتفاقية في مقر نادي دبي للسيدات بجميرا، بحضور محمد مبارك المطيوعي، النائب الثاني لرئيس الاتحاد، ولمياء عبد العزيز خان، مديرة النادي، وشماء العامري، عضو مجلس إدارة الاتحاد.

وأكد محمد مبارك المطيوعي أن الاتفاقية جاءت ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي هذه الرياضة، والشيخ سعيد بن مكتوم بن جمعة آل مكتوم، رئيس الاتحاد، حول تعزيز الجهود من أجل نشر هذه الرياضة والارتقاء بها، وتحقيقاً لرؤية القيادة الرشيدة، بضرورة دعم المرأة الإماراتية وتوفير مقومات النجاح كافة لها من أجل مواصلة الإبداع والتفوق وحصد الإنجازات في المجالات المختلفة بما فيها المنافسات الرياضية.

وعبر المطيوعي عن فخره بالتعاون مع النادي، الذي يحظى بمكانة مرموقة في المجتمع، ويعد رائداً للنجاحات، حيث إنه قطع خطوات كبيرة، وبات مركزاً أساسياً لتدريب السيدات وتشجعيهن على ممارسة مختلف الألعاب الرياضية، وأضاف: نأمل أن تشكل البادل تنس إضافة نوعية، علماً أنه سيتم توفير مدربات متخصصات للعمل على تدريب الراغبات من الفئات العمرية كافة على ممارسة هذه الرياضة المجتمعية التي تناسب كل الأعمار.

وقال: الاتفاقية جاءت لتجسد العلاقة بين الاتحاد والنادي رسمياً، حيث أن قنوات التواصل كانت موجودة طوال الفترة الماضية، باعتبار أن النادي من الشركاء الأساسيين لهذه الرياضة، ونأمل أن نمضي قدماً نحو تطلعات أكبر بعد عقد هذه الشراكة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا