• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

إطلاق المبيعات على فيلل مشروع «ترامب إستايتس» بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد) - أطلقت شركة داماك العقارية المبيعات على مجموعة مختارة من فيلل مشروع «ترامب إستايتس».

وقال دونالد ترامب، رئيس مجلس إدارة ورئيس مؤسسة ترامب في بيان صحفي أمس «يتمتع مشروع «ترامب إستايتس» بإطلالة خلابة على «ترامب إنترناشيونال جولف كلوب، دبي». ومن المتوقع أن يُرسي معايير جديدة للفخامة والترف في منطقة الشرق الأوسط وغيرها. وقد شهد الإطلاق الأوليّ للمشروع استقطاباً واهتماماً كبيرين، نظراً لمستواه الرفيع وفخامة خدماته واشتماله على وسائل ترفيهية متفردة».

وتحيط الحفر الثانية والثالثة والرابعة والثامنة من «ترامب إنترناشيونال جولف كلوب، دبي» بمشروع «ترامب إستايتس». ويجسد المشروع الحِرفية بأبهى صورها ويمتاز بتصاميمه المبتكرة المدروسة بعناية فائقة ولمساته اللافتة والحصرية، والتي تليق بمثل هذا المجمّع الخاص، الذي يعتبر الأول من نوعه في مشروع «أكويا من داماك» الفاخر.

ويتيح الموقع المتميز للجزيرة المعزولة التمتع بأعلى درجات الخصوصية والأمان، ويوفر للمقيمين تجربة معيشة مترفة رفيعة المستوى ووسائل ترفيهية فخمة مثل حوض للسباحة، وملاعب تنس، وصالات رياضية، وصالة عرض سينمائية، وردهات واسعة، ومقهى.

من جهتها، قالت إيفانكا ترامب، نائب الرئيس التنفيذي للتطوير وعمليات الاستحواذ في مؤسسة ترامب: «يمثل مشروع «ترامب إستايتس» أعلى مستويات الفخامة والفن المعماري الاستثنائي والديكورات الداخلية المتفرّدة، كما يتيح للمالكين التعبير عن شخصيتهم وذوقهم الرفيع. ونعمل على مدار الساعة لتقديم أسلوب حياة أنيقٍ ومعاصر مستوحى من العناصر الخلابة المحيطة بملعب الجولف العالمي، وتوفير أجواء وفضاءات آسرة ممتلئة بالضوء والهواء المنعش».

وأضافت: «أنا على ثقةٍ تامة بأن مشروع «ترامب إستايتس» سيحقق نجاحاً باهراً، وأتطلع للعمل جنباً إلى جنب مع والدي لتحقيق رؤيتنا وتقديم تجربة استثنائية في هذا المجمّع الخاص باذخ الترف». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا