• الأربعاء غرة رجب 1438هـ - 29 مارس 2017م
  10:49     النزاعات والارهاب تتصدر جدول أعمال القادة العرب في قمة الاردن         10:50    الكونغرس الاميركي يرفض تشريعا لحماية الحياة الخاصة على الانترنت        10:53     هيئة المسح الجيولوجي الأمريكية: زلزال قوته 7 درجات في أقصى شرق روسيا         11:00    هجوم على قنصلية بولندا في بلدة أوكرانية     

أول إنجاز أوروبي لـ«الفجيرة للفنون القتالية»

النقبي يفوز ببرونزية جودو «اليونان الدولية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

فاز حميد خميس سعيد النقبي لاعب فريق الجودو بنادي الفجيرة للفنون القتالية بالميدالية البرونزية في وزن 35 كجم ببطولة اليونان الدولية ليسجل أول إنجاز أوروبي للنادي بهذه اللعبة.

وحقق النقبي 3 انتصارات متتالية على كل من الجورجي جيانو ليس جيانو واليوناني توركاتيس والهولندي أفراميدس جيورجسفيما فيما كانت خسارته الوحيدة أمام اليوناني ستافريدس ثودوريس.

وأكد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير التنفيذي للنادي أن هذه الميدالية البرونزية تعد هي باكورة إنجازات فريق الجودو على مستوى مشاركاته الدولية، وجاءت نتيجة الظهور المشرف والمتميز للاعب حميد النقبي.

وقال: الإنجازات التي يحققها أبناء النادي في الألعاب الفردية ومن بينها التايكواندو والملاكمة والجودو تأتي ثمرة دعم سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة للرياضة والرياضيين عامة ونادي الفجيرة للفنون القتالية ورياضييه الموهوبين خاصة إلى جانب حرص سموه على أن يكون النادي رافداً قوياً للمنتخبات الوطنية بمختلف الألعاب الفردية التي تعد منجماً للفوز بالألقاب الدولية والعالمية والعربية والخليجية والمحلية لتشريف الدولة ورفع رايتها خفاقة ويجعل الفجيرة دوماً قلعة رياضية لكل الرياضات ومقصداً لتنظيم واستضافة كبرى البطولات العالمية والدولية والمحلية.

وأضاف: حققنا مكاسب عدة من خلال هذه المشاركة ويأتي في مقدمتها التعرف على إمكانات اللاعبين في القارة الأوروبية ونيل لاعبينا فرص الاحتكاك القوى وصقل الخبرات والمهارات بجانب عقد لقاءات ثنائية بين النادي والاتحاد اليوناني استهدفت تبادل الخبرات في الجوانب الفنية والإدارية والمشاركة في البطولات التي ينظمها الطرفان. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا