• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

اتحاد الكرة الأفضل في مبادرات المسؤولية المجتمعية

بني ياس يفوز بجائزة مسابقة «اليوم الوطني الرياضي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 02 يونيو 2016

دبي (الاتحاد)

كرمت الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة الجهات الفائزة بجوائز مسابقة اليوم الرياضي الوطني التي كانت قد نظمتها تزامناً مع الحدث، وجاء ذلك على هامش حفل ختام «مهرجان الأدب والفن الخليجي» في دورته الخامسة أمس بحضور إبراهيم عبد الملك محمد الأمين العام للهيئة والرياضة وخالد عيسى المدفع الأمين العام المساعد وسعيد الطنيجي نائب رئيس اتحاد الكرة.

ونال اتحاد الكرة جائزة المسابقة عن فئة المسؤولية المجتمعية، إذ تسلم الجائزة سعيد الطنيجي، أما جوائز الجهات المتميزة في اليوم الرياضي فقد كان المركز الأول من نصيب نادي بني ياس، وحصل نادي العين على المركز الثاني، فيما كان المركز الثالث من نصيب نادي دبي للمعاقين.

وتأتي المسابقة انطلاقا من مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وتنفيذا لتوجيهات سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية رئيس اللجنة العليا باعتماد يوم وطني رياضي يقام بشكل سنوي في خطوة لدعوة مختلف الجهات الرياضية للمشاركة بفاعلية في الأنشطة والبرامج الرياضية.

وتهدف الهيئة من تنظيم المسابقة إلى تحفيز مؤسسات القطاع الرياضي لإقامة المبادرات والأنشطة الحركية والرياضية والترفيهية والترويحية والسعي نحو توسيع قاعدة مشاركة المجتمع في الأنشطة الرياضية والبدنية فضلا عن إتاحة الفرصة أمام جميع أفراد المجتمع لممارسة أنشطة تضفي عليهم السعادة والنشاط إلى جانب نشر الثقافة الرياضية لزيادة وعي المجتمع بأهمية ممارسة الرياضة.

وأكد خالد عبد الله آل حسين مدير إدارة الشؤون الرياضية بالهيئة رئيس اللجنة رئيس الإشراف على تنظيم المسابقة على أن المشاركة الواسعة التي حظيت بها المسابقة في دورتها فاقت التوقعات ويؤكد على نجاح المسابقة وتحقيق أهدافها، مشيراً إلى أن ما قدمته الجهات الرياضية في اليوم الوطني الرياضي شكل تظاهرة رياضية رائعة حول الإمارات إلى ملعب رياضي كبير ضم مختلف الألعاب والرياضات ومشاركة جميع شرائح المجتمع من مختلف الأعمار والجنسيات.

ومن جانبه، هنأ راشد إبراهيم المطوع مدير إدارة التخطيط الاستراتيجي والتميز المؤسسي رئيس لجنة التحكيم الجهات الفائزة بجوائز المسابقة كما وجه التهنئة لجميع الجهات الرياضية التي حرصت على المشاركة والتفاعل مع المسابقة وهو ما يمثل نجاحا وفوزا للجميع باعتباره يحقق أهدافا سامية ونبيلة تعمل على تشجيع أفراد المجتمع لممارسة النشاط الرياضي واتخاذه أسلوب حياة.

وكشف المطوع إلى أن جميع المشاركات التي وردت إلى لجنة التحكيم تم تقييمها بصورة وافية أعقبتها زيارات ميدانية للجهات الرياضية التي تأهلت للمرحلة النهائية من المسابقة وكانت قد قدمت أنشطة وبرامج بأفكار إبداعية مبتكرة رجحت كفتها وأهلتها للفوز بجوائز المسابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا