• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«هي ودافنشي» في سباق دراما رمضان

ليلى علوي: رشاقتي طبيعية.. لا تجميل ولا «فوتوشوب»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

محمد قناوي (القاهرة)

أكدت ليلى علوي أنها لم تخضع لعمليات جراحية لإنقاص وزنها، وأنها ضد هذا الإجراء، لكنها تخلصت من العادات الغذائية الخاطئة وتمسكت بالصحيحة مع ممارسة الرياضة، بالإضافة إلى شعورها بالراحة النفسية، مؤكدة أنها لا تستخدم برنامج «فوتوشوب» من أجل ظهور صورها أكثر شباباً وأقل بدانة.

وتخوض ليلى سباق رمضان الدرامي هذا العام بمسلسل يجمعها مع خالد الصاوي بعنوان «هي ودافنشي» تأليف محمد الحناوي وإخراج عبدالعزيز حشاد، حيث تراهن ليلى على دورها وتؤكد أنها لم تقدمه من قبل وسيكون مفاجأة لجمهور الشاشة الصغيرة.

وقالت إنها تجسد شخصية محامية تدعى «كارمن» تشعر بالفضول الرهيب لاكتشاف غموض شخصية «دافنشي»، الذي يقوم بها الفنان خالد الصاوي من خلال العديد من المواقف الكوميدية التي تعتمد على التشويق.

بطولة مطلقة

وعن أسباب قرارها، تقديم عمل ينتمي للبطولة الجماعية قالت: كثيراً ما قدمت البطولة المطلقة ولم أعد أبحث عنها، فهناك أعمال كثيرة تحمل اسمي واستطعت من خلالها أن أحقق نجاحاً كبيراً، ولكن من يريد المحافظة على نجاح مشواره الفني لابد أن يقدم أعمالاً جيدة تحمل مضموناً هادفاً للجمهور، وما يشغلني في الوقت الحالي نجاح المسلسل وتقديم «دويتو» ناجحاً مع الفنان خالد الصاوي يكون إضافة لمشواري. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا