• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«تسويق» و «اينسايد اينفستر» تطرحان برامج الأعمال التجارية الذكية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد) - تنظم “تسويق للتطوير العقاري والتسويق” و”اينسايد اينفستر”، فعاليات «الحياة والمعيشة الذكية في المدينة الذكية».

وبحسب بيان صحفي أمس، تقام الفعاليات في كل من مدينة دبي، وولاية كاليفورنيا وادي السيليكون وسنغافورة،

ويركز الحدث على عروض التكنولوجيا والابتكارات الذكية للقطاع العقاري وغيرها من القطاعات المتصلة بالمدن الذكية لتحسين خدمة العملاء في المجالات المختلفة.

وتشمل القطاعات التي تغطيها الاتصالات، والبنية التحتية والنقل والخدمات اللوجستية، وإدارة البيئة والكهرباء، وسوف تدعم القطاعات العقارية والمالية والسيارات، والتعليم، والرعاية الصحية والاتصالات والمرافق الخدماتية.

وسوف تستضيف هذا الحدث لأول مرة في دبي في عام 2014، وسوف يتبع في ولاية كاليفورنيا وآسيا.

وتهدف هذه المبادرة إلى خلق نظام بيئي بمشاركة من الحكومة والقطاع الخاص ورواد الأعمال، الذين سيقومون بتطوير المنتجات الذكية، والتي سيكون لها عناصر إشراك شرائح المجتمع بتطوير التطبيقات الذكية والمبادرات المختلفة قبل الحدث في دبي.

وقال مسعود العور الرئيس التنفيذي لشركة تسويق: «هدفنا هو تحديد المنتجات الذكية في القطاع العقاري والخدمات ذات الصلة بالعقارات في منطقة الشرق الأوسط والولايات المتحدة وآسيا، والتي تنطوي على أفضل الإمكانات وتقديمها للعالم»، وأضاف: «أطلقت حكومة الإمارات العربية المتحدة رؤيتها لعام 2021 ورؤية المدينة الذكية تبدأ اليوم في دبي».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا