• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«اتصالات» تطلق خدمة اللوحات الرقمية لقطاع الأعمال بالدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- أطلقت مؤسسة الإمارات للاتصالات «اتصالات» خدمة اللوحات الرقمية المعتمدة على الحوسبة السحابية، والمصممة لاحتياجات قطاع الأعمال الإعلانية والترويجية للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة والكبيرة. وبحسب بيان صحفي، تقدم «اتصالات» من خلال الشراكة مع «إل جي إليكترونيكس» أحدث حلول اللوحات الرقمية لعرض المحتوى المرئي والسمعي التفاعلي، مضيفاً أنه يمكن للعملاء بتوظيف تكنولوجيا الخدمات السحابية، عرض المحتوى الرقمي عبر شبكة واسعة وموثوقة تصلهم بمختلف المواقع وتؤمن لهم مزايا، مثل تحرير المحتوى وتعديله عن بعد وعرضه مباشرةً بشكل آني.

وأوضح أن الخدمة تتوفر للمؤسسات والشركات على أساس اشتراك شهري، عبر خدمات اتصالات المدارة التي تشمل المراقبة المستمرة عن بعد، والدعم الاستباقي المقدم للعميل والاستبدال الفوري للأجهزة التي تتعرض للأعطال. وقال عبد الله هاشم، نائب رئيس أول، الخدمات الرقمية في اتصالات، إن اللوحات الرقمية تعد من أهم الوسائل التي يعتمد عليها المعلنون والمسوقون في الحملات الإعلانية والترويجية في مختلف قطاعات الأعمال، وبشكل خاص في قطاع التجزئة والضيافة والترفيه.

وتشهد سوق اللوحات الرقمية في الإمارات نمواً كبيراً حيث يتوقع أن ترتفع من 80 مليون درهم حالياً إلى 110 مليون درهم خلال السنوات الثلاث القادمة. وأضاف هاشم أن اللوحات الرقمية تتميز عن اللافتات الورقية بالمحتوى الدينامكي والمرونة والتكلفة المناسبة، وتتيح حلول الخدمات السحابية التي تقدمها «اتصالات» إمكانية وصول عملائها للجمهور المستهدف من الإعلان عبر محتوى غني وجذاب يقدم الرسالة الصحيحة التي يريد المعلن توجيهها.

وأفاد بأن الخدمات تسمح للعملاء بتقديم محتوى إعلامي مميز وتفاعلي، يتسم بالمرونة وإمكانية التعديل والتحرير بسرعة وسهولة، بحيث تكون الحملات الإعلانية والترويجية أعلى كفاءة وأكثر تركيزاً، وتصل لعدد أكبر من خلال شبكة واسعة من شاشات العرض التي يتم التحكم بها وإدارتها مركزياً.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا