• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«دو» و «بي سلايس» يطلقان صفحة إلكترونية لإقراض المشاريع الصغيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أعلنت دو و«بي سلايس» Pi Slice، المنصة الاجتماعية على شبكة الإنترنت التي تتخصص بتوفير حلول التمويل لرواد أعمال المشاريع الصغيرة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن تعاونها بإطلاق صفحة إلكترونية متخصصة بالإقراض تهدف لتشجيع شريحة أكبر من المجتمع لدعم جهود تأمين التمويل اللازم لدعم المشاريع الصغيرة. ويمكن للشركات والأفراد المهتمين استعراض قائمة بالمشاريع والاختيار منها لتوفير الدعم للمشاريع التي يفضلونها. وقالت جيني غنيمة، الرئيس التنفيذي في (Pi Slice): «لا يمكن للشركات والأفراد الاطلاع على المشاريع التي تتلاءم مع أهدافهم الاستراتيجية في مجال التنمية الاجتماعية، وهذا هو بالضبط ما تقدمه شركتنا، حيث نوفر لهم معايير الشفافية والمحاسبة والاطلاع والاختيار على المشاريع التي يدعمونها. ونحن نعتقد أن القطاع الخاص يجب أن يكون قادراً على المساهمة في الحد من البطالة بأساليب شفافة وفعالة ومرموقة. وقد كان هذا الأمر في الماضي مجرد حلم، ولكن اليوم وبفضل التطور التكنولوجي أصبح واقعاً ملموساً.

ويسرنا جداً أن نعلن عن تعاوننا مع دو، فهي شركة ريادية أثبتت امتلاكها معايير الابتكار والتقدم، وتلتزم بإحداث التغيير والتقدم الاجتماعي».

من جانبها، قالت هالة بدري النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: «تلعب رعاية ريادة الأعمال دوراً أساسياً في تأسيس مستقبل مستدام لمجتمعنا ولجميع المجتمعات في جميع أنحاء المنطقة. وتقدم شركة (Pi Slice) منصة مثالية تسعى للارتقاء بالمسؤولية المجتمعية إلى مستوى أعلى، وذلك من خلال تقريب المسافة بين الأطراف التي يمكن أن تحدث فارقاً والأطراف التي تحتاج للدعم. ونأمل أن يساهم تعاوننا مع (Pi Slice) في ترك أثر إيجابي على حياة الناس في مختلف أنحاء المنطقة، ممن سيستفيدون من المساهمات التي تقدمها مختلف الشركات والأفراد الواعين لمسؤولياتهم في مجالي الاستدامة والتنمية المجتمعية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا