• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكاديمية ناسداك دبي تنظم دورة تدريبية للحصول على شهادة كلاريتاس للاستثمار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- تنظم أكاديمية ناسداك دبي دورة تدريبية مكثفة لإعداد المرشحين لخوض امتحان الحصول على شهادة كلاريتاس® للاستثمار، وهي المعيار التعليمي والأخلاقي العالمي الجديد في قطاع الخدمات المالية الذي أطلقه معهد المحللين الماليين المعتمدين.

وبحسب بيان صحفي أمس، تمتد الدورة لشهرين لتعطي المرشحين نظرة شاملة وعملية على كيفية عمل قطاع الاستثمار، بما يوفِّر للحائزين على الشهادة استيعاباً معمقاً لقطاع الاستثمار ويحدد مسؤولياتهم المهنية فيه. وتتاح شهادة كلاريتاس للاستثمار لمجموعة واسعة من المهنيين المتعاملين مع صانعي القرارات الاستثمارية في مجالات عدة مثل التسويق، خدمة العملاء، الموارد البشرية، تكنولوجيا المعلومات، وظائف الامتثال والشؤون القانونية.

تُعقد الدورة بالتعاون مع معهد جينيسيس ابتداءً من شهر أبريل في مكاتب ناسداك دبي، وستتوزَّع على حصتين مسائيتين أسبوعياً، مدة الواحدة ثلاث ساعات.

وقال حامد علي، الرئيس التنفيذي لناسداك دبي « تكمن إحدى مهام ناسداك دبي في تعزيز المعرفة والتعليم عبر أسواق منطقة الشرق الأوسط. وتوفر شهادة كلاريتاس للاستثمار استيعاباً معمقاً للممارسات والمبادئ التي ستكون ذات أهمية بالغة للعاملين في القطاع والشركات التي توظفهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا