• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

تخفيضات وفقرات ترفيهية جديدة

جزيرة ياس تنشط في رمضان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يونيو 2016

نسرين درزي (أبوظبي)

على أبواب الدخول في شهر رمضان، يكون من المناسب إعادة جدولة نظام الفقرات الترفيهية التي من الممكن الاستمتاع بها ضمن أجواء مناسبة. وعند جزيرة ياس، حيث تتمركز المرافق السياحية الملائمة للعائلات، تطلق سلسلة عروض لا بد من الاستفادة منها.

فسحة ترفيهية‏‏

الوجهة الترفيهية الأكثر استقطاباً خلال رمضان هي «عالم فيراري - أبوظبي»، التي تعرض بمناسبة الشهر الفضيل مجموعة من الفقرات المميزة للضيوف في توقيت جديد يتم تمديده حتى ما بعد منتصف الليل. والمدينة الترفيهية الأولى في العالم المستوحاة من علامة فيراري تكشف عن فسحة ترفيهية جديدة ضمن مشروع التوسعة العملاق الذي تنفّذه لتقديم تجربة لا مثيل لها.

إلى ذلك، قال جيسي فارجاس مدير عام «عالم فيراري»، إن أجواء شهر رمضان ستكون عامرة بالمرح مع إضافة أرقام وأقسام جديدة إلى الأرقام القياسية العالمية التي حققتها المدينة، وذلك عبر مساهمتها في زيادة الطاقة الاستيعابية بواقع 20% بهدف استقطاب المزيد من العائلات وعشاق علامة فيراري وهواة المدن الترفيهية إلى الجزيرة، لكونها الوجهة الرائدة في قطاع الترفيه.

وذكر أن جديد برامج الألعاب خلال شهر رمضان يشمل إضافة المزيد من الإثارة في مرافق كثيرة، مثل «أكاديمية الكارتينج» و«متعة القيادة» والمركبة الأفعوانية الجديدة «طيران الأبطال» واللعبة التفاعلية العائلية «مغامرة بينو الرائعة». مع تحديث المعسكر التدريبي للناشئين، والذي يقدم للأطفال أنشطة مفعمة بالحيوية مثل تجربة التسلّق والقفز الحر. ونصح جيسي فارجاس الزوار خلال شهر الصيام باصطحاب أبنائهم للاستمتاع معهم بخوض مغامرة بينو الرائعة. وهي لعبة تفاعلية متطورة تأخذ الزوار في رحلة جريئة ملؤها الغموض والمغامرة والتحدي مع بطلها المغامر الفأر بينو. وذلك عبر مقصورة مستوحاة من تصميم سيارة فيراري إيطاليا 458 بين سلسلة من المواقع والأحداث التي تختبر أقوى مهاراتهم في اللعب. وتستوعب الجولة الواحدة حتى 5 مغامرين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا