• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

إطلاق «مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 17 مارس 2014

دبي (الاتحاد)- أطلقت غرفة تجارة وصناعة دبي، ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، ومركز دبي التجاري العالمي «مركز دبي للهيئات الاقتصادية والمهنية»، لتعزيز مكانة الإمارة كمركز تجاري رائد في المنطقة.

ويهدف المركز إلى استقطاب وترخيص الهيئات الإقليمية والدولية، وتقديم المساعدة لتأسيسها أو فتح فروعها أو مكاتبها الرئيسية في الإمارة، بالتنسيق مع الجهات الحكومية.

وقع اتفاقية إطلاق المركز حمد بوعميم، مدير عام غرفة تجارة وصناعة دبي، وهلال سعيد المري، مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي.

وقال حمد بوعميم إن دبي باتت وجهة أساسية لاستضافة المعارض والفعاليات والمؤتمرات العالمية، وتتمتع بموقع مميز يضعها على مفترق طرق يربط بين أفريقيا والشرق الأوسط وآسيا، معتبراً أن كل هيئة اقتصادية تؤسس فرعاً لها في دبي يمكنها الاستفادة من مزايا دبي كبوابة لأسواق المنطقة.

بدوره قال هلال سعيد المري إن الهدف من هذه الخطوة ضمان سهولة ممارسة الأعمال في دبي، وتعزيز مكانة دبي موجهة رئيسية للهيئات الاقتصادية، مشيراً أن إطلاق هذا المركز يساهم بتوفير بيئة مشجعة للهيئات الدولية لتأسيس مكاتب أو فروع لها في دبي حيث نؤمن أن المركز سيرعى تطوير المعرفة العلمية والتعليم المهني في الإمارة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا