• الثلاثاء 27 محرم 1439هـ - 17 أكتوبر 2017م

تقدر قيمتها بمليوني درهم وأحدهم مسجل خطر

القبض على عصابة السطو على محل مجوهرات داماس بالشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أحمد مرسي

كشفت شرطة الشارقة عن تفاصيل جريمة السرقة التي تعرض لها محل داماس للذهب والمجوهرات بمركز اللولو، في شارع العروبة فجر الإثنين الماضي، من خلال القبض على 4 أشخاص من الجنسية الباكستانية متهمون في سرقة مصوغات تقدر قيمتها بملوني درهم.

وأفادت شرطة الإمارة أنها قبضت على الأشخاص في أقل من 48 ساعة، بعد ارتكابهم الجريمة، وذلك بالتنسيق مع شرطتي دبي وعجمان، وكذلك استرجاع المصوغات قبل محاولة الأشخاص الفرار خارج الدولة.

وألقت الشرطة اللوم على بعض المحال التجارية في عدم التزامها بوضع شروط سلامة وتأمين أكبر لمحالها، من خلال وضع أبواب حديدية، وكذلك التأكد من عدم تعطل كاميرات المراقبة وأنها تعمل بصورة جيدة.

وفي تفاصيل الواقعة، نوهت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، أن المجهولين قامو بالسطو على محل المجوهرات وقامو بتنفيذ مخططهم في ساعة مبكرة من فجر يوم الاثنين الماضي، وبوجود جرس إنذار يشير إلى وقوع تعدي على المحل المذكور، انتقل على الفور فريق من ضباط، وأفراد التحريات والمباحث الجنائية وبالوصول إلى المحل الذي تطل واجهته الزجاجية على أحد الشوارع الجانبية، تبين أن واجهته قد تعرضت للكسر والدخول من قبل مجهولين.

وتابعت أنه، ومن خلال معاينة الموقع، تبين وجود قطع ذهبية ملقاة على الأرض، مما يشير إلى أن المحل قد تعرض للسرقة، وباستدعاء المسؤولين عن المحل، تبين أن الجناة قاموا بسرقة كمية من المصوغات الذهبية التي كانت موضوعة على رفوف العرض وتقدر قيمتها بحوالي مليوني درهم.

ونوهت إلى أنه تم استدعاء خبراء الأدلة الجنائية الذين قاموا بفحص الموقع، وتبين أن أكثر من شخص اشتركوا في الجريمة وتم تشكيل عدد من الفرق الأمني التي تضم ضباط وأفراد التحريات والمباحث الجنائية للبحث عن مرتكبيه، وتم تحديد هوية شخصين يشتبه بضلوعهما في ارتكاب الجريمة، وتبين أن أحد المشتبه بهما يتواجد بإمارة عجمان، وبالتعاون والتنسيق مع القيادة العامة لشرطة عجمان تم التوصل إلى مكان تواجد المذكور والقبض عليه ويدعى (ر. ش. ع) باكستاني الجنسية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا