• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

غرفة أبوظبي تدشن خدمات ومزايا "بطاقة ظبي للخصومات"

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

و ا م

دشنت غرفة تجارة وصناعة أبوظبي رسميا خدمات ومزايا بطاقة " ظبي " للخصومات وتقديم مجموعة مزايا ومنافع للمشتركين في البطاقة والراغبين في الانضمام إلى قائمة المنتفعين منها وإطلاق المرحلة الثانية من تطوير المشروع.

وقال سعادة محمد هلال المهيري مدير عام غرفة أبوظبي في مؤتمر صحفي عقد اليوم بمقر الغرفة في أبوظبي لمناسبة التدشين الرسمي لخدمات ومزايا بطاقة ظبي للخصومات : إن الشراكة الراسخة بين غرفة تجارة وصناعة أبوظبي والمؤسسات والشركات في القطاعين العام والخاص تعتبر مصدرا لاعتزازنا وفخرنا.. مشيرا إلى أن الغرفة نجحت في تحقيق العديد من الإنجازات المتميزة من خلال تعاونها مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص العاملة في الإمارة .

وذكر أن بطاقة " ظبي " للخصومات هي إحدى خدمات ومشاريع غرفة أبوظبي التي تهدف إلى تنشيط الحركة التجارية داخل إمارة أبوظبي وخدمة التجار وأصحاب الأعمال و تشجيع المستهلكين من المواطنين والمقيمين على التسوق والاستفادة من الخصومات الحقيقية والمتميزة التي تقدمها البطاقة.

وأشار المهيري إلى أن البطاقة تهدف إلى دعم شركات ومؤسسات القطاعين العام والخاص وتشجيع المتسوقين و المشتركين فيها على الاستفادة مما توفره لهم من تسهيلات وخصومات ومن ثم تحقيق توفير مادي هام وتوسيع دائرة المنافع للمشتركين في البطاقة والذين تجاوز عددهم ستة آلاف مشترك ومستفيد من خدمات "600" شركة ومؤسسة تجارية وخدمية منتشرة في مختلف إمارات الدولة.

وأوضح أن الغرفة تعاقدت مؤخرا مع شركة "ميديا وركس" وهي شركة متخصصة في التسويق ونظم المعلومات لتطوير بطاقة الظبي للخصومات وتسويق الخدمات التي توفرها البطاقة وجذب المزيد من الشركات والخدمات التي تقدم الخصومات بالإضافة إلى جذب المزيد من العملاء للاشتراك في خدمات هذه البطاقة.

وأكد المهيري التزام الغرفة بترسيخ مفهوم الشراكة مع شركات ومؤسسات القطاع الخاص وخاصة محلات بيع التجزئة والمؤسسات الخدمية التي دعمت هذه البطاقة ووفرت العديد من المزايا والخدمات والخصومات التي تهدف لمساعدة المستهلكين والمتسوقين وتوفير فرص تسويقية مميزة وجاذبة لهم.

ووجه سعادته الشكر والتقدير إلى جميع المؤسسات والهيئات التي تعاقدت مع الغرفة لتوفير خدمات بطاقة ظبي للعاملين فيها و الجهات التي رعت هذا المشروع وهي وزارة الاقتصاد وبلدية المنطقة الغربية وهيئة الهلال الأحمر وشركة أبوظبي للتمويل وصندوق الزكاة وعدد آخر من المؤسسات التي انضمت علاماتها التجارية إلى تقديم خصومات ومزايا إلى المنتفعين من البطاقة و من أهمها الاتحاد للطيران ومجموعة الفطيم وجاشنمال ومجموعة راقية من المطاعم في إمارة أبوظبي والدولة. وقال علي عيد المهيري رئيس مجلس إدارة شركة أبوظبي للتمويل ان القطاع الخاص المزدهر يعتبر أحد المكونات الرئيسية لأي اقتصاد سليم ومستدام ونحن نؤمن أن رعايتنا لبطاقة "ظبي" هي تجسيد لالتزام شركة أبوظبي للتمويل بالمساهمة في نمو اقتصاد إمارة أبوظبي. وأكد أن التعاون الوثيق بين غرفة التجارة والصناعة في أبوظبي من جهة وأعضائها من جهة أخرى يساهم في خلق بيئة أعمال مزدهرة تعود بالنفع على المستهلكين والاقتصاد على حد سواء.

وتسعى إدارة البطاقة من خلال الشركة المتعاقد معها إلى تنفيذ خطة مبيعات واسعة تضمن الانتشار وتعظيم الفائدة والوصول إلى أكبر عدد من المتسوقين وبما يمكنهم من الاستفادة من مزايا ومنافع وخصومات البطاقة حيث تتضمن خطة التسويق للبطاقة الوصول للشركات والمؤسسات والدوائر الرسمية والخاصة لزيادة عدد المحلات ومؤسسات الخدمات التي تقدم المزايا والمنافع بالإضافة إلى زيادة عدد المشتركين والمنتفعين من مزايا البطاقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض