الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

تسليم 75% من مساكن بني ياس غرب للمواطنين المستفيدين

تسليم 75% من مساكن بني ياس غرب للمواطنين المستفيدين
1 يونيو 2016 18:10
أنجزت بلدية مدينة أبوظبي تسليم 75% من مساكن مدينة بني ياس غرب للمواطنين المستفيدين، ليصل عدد المستلمين إلى 262 مواطناً من إجمالي 346 مستحقاً للمساكن الشعبية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وأوامر صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الصادرة في مارس الماضي بتوزيع 1463 وحدة سكنية، و2432 قطعة أرض للمواطنين في إمارة أبوظبي.

وواصلت بلدية مدينة أبوظبي، اليوم، استقبال المواطنين المستحقين في مقرها الرئيس بأبوظبي، مؤكدة استمرارها في استقبال مستحقي المساكن الشعبية في بني ياس غرب إلى أن يصل التسليم للعدد الكامل 346 مستحقاً، فيما أعادت البلدية، اليوم، خدماتها الرئيسة المقدمة في مركزها الرئيس بأبوظبي بعد أن خصصت يوم الثلاثاء لاستقبال المستفيدين من المساكن الشعبية.

وقامت البلدية بتجهيز ملفات المستحقين كافة، وشهادات "لا يملك"، واعتماد محاضر التسليم، وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع الجهات المعنية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية، والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة، وكيفية تشغيل وصيانة الأنظمة من كهرباء ونظام إمدادات المياه ونظام الغاز والتكييف والتبريد والأعمال الصحية.

كما تقوم البلدية بتزويد المواطنين بأرقام مهمة لإدارة النفايات وشركة مكافحة الحشرات والقوارض ورقم بلدية مدينة أبوظبي ولبعض الجهات المعنية بالأمر للإبلاغ عن أي أعطال أو ملاحظات أو طلب صيانة، ويتم تسليمها فور إكمالهم للإجراءات في مركز بلدية مدينة أبوظبي في شارع الشيخ زايد بأبوظبي.

وأوصلت البلدية، عبر سيارات الخدمة المتنقلة، كافة خدمات تسليم المساكن إلى ذوي الاحتياجات الخاصة المشمولين بالقرار في أماكن إقامتهم ووجودهم للتواصل معهم بهدف استكمال إجراءات تسليمهم البيوت.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©