• الأحد 02 صفر 1439هـ - 22 أكتوبر 2017م

عربية تخون زوجها مع أعز أصدقائه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 مارس 2012

الاتحاد نت

ذكر تقرير إخباري أن سيدة عربية تنازلت عن حضانة أبنائها لزوجها مقابل طلاقها، بعدما اكتشف خيانتها له مع صديقه الخاص، بحسب صحيفة "الراي" الكويتية.

وقالت الصحيفة إن "عربياً يقيم في السالمية بالعاصمة الكويتية. ويعمل في وظيفة مرموقة سجل قضية خيانة ضد زوجته وصديقه العربي، وأوضح ملابساتها بأن العلاقة بينه وبين صديقه وصلت إلى تبادل الزيارات العائلية والتعارف بين زوجتيهما".

وقال الزوج إنه لاحظ تغييراً في تصرفات زوجته، الأمر الذي أدخل الشك والريبة في نفسه، فسألها عن السبب فأخذت تتذرع بالإرهاق وتقلب المزاج، إلا أنه لم يطمئن إليها عندما اكتشف أن هاتف منزله، يظل مشغولاً لساعات أثناء وجوده في العمل، وكذلك هاتفها النقال، ما دفعه إلى التوجه إلى شركة اتصالات واستخراج كشف بالمكالمات الواردة والصادرة من هاتف زوجته كونه مسجلاً باسمه، ليجد (اتصالاً) بين الزوجة والصديق تكرر مرات عدة ولساعات، ما حداه إلى مصارحتها لتنهار أمامه وتعترف بخيانتها له مع صديقه الذي تملك قلبها وأسقطها في حباله وفعل ما فعل.

     
 

الاختلاط هذه نتائجة

هذى هي مشكلتنا في هذا الزمن اذا قلت تحجبي عن الاجنبي قالت ما تثق فيني واذا قلنا مالا داعي لدخول حتى الحمو ووولد العم وولد الخال قالوا انت تبي تعيش بنتنا بمعزل عن الناس فذا التقارب والاختلاط وهذه نتائجه كما للرجل عيون وقلب للمراة كذلك قلب متقلب ومتفلت ينسى كل شي اذا اعجب وخاصة بالحرام اللهم سلمنا

الساهي | 2012-03-08

مجتمع متناقض !

عشان مكالمة تلفون طلقها وحرمها من عيالها عقب ما تجسس على تلفونها؟ حد الزنى شهادة أربع شهود مب فاتورة تلفون! كم ريال يخون حرمته بأسوأ من التلفون ويتهمها بالنكد والشك والغيرة، تصبر عليه وهو اللي يطلقها وياخذ الحضانة ويتزوج الثانية عادي محد يلومه ولا يحطونه خبر في الجريدة!

؟؟؟ | 2012-03-08

أعوذ بالله

أعوذ بالله من هيك زوجة بعد ما الله ستر عليك واتزوجتي بتخوني زوجك ولسه في ازواج بخونو نسوانهم بعد ما ربنا اعطى نعمة لازم يحمد ربه عليها ويفكر بالاخرة مو بشهوات الدنيا

عبدالله | 2012-03-08

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا