• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

وصفة لإدخال البهجة على قلوب الجمهور

"Live @ 5" برنامج جديد وفقرات يومية وأسبوعية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

أبوظبي - (الاتحاد)

مستمعو "ستار أف أم"، التابعة لشبكة أبوظبي الإذاعية، وابتداء من الأسبوع القادم، سيكونون على موعد مع إطلاق البرنامج المسائي الجديد "[email protected] " بمزيجه المتنوع من المواضيع الترفيهية، المسلية والمتعلقة بالحياة العصرية، بالإضافة إلى مكالمات المستمعين، الضيوف وأحدث الأغاني والموسيقى العربية والأجنبية.

يعد [email protected] وهو من تقديم فاروق درزي واشراف ايلي دابلة، وصفة مثالية لإدخال البهجة على قلوب الجمهور، ليوفر بذلك ما يحتاجه كافة المستمعين خلال فترة القيادة المسائية إلى منازلهم بعد يوم عمل شاق وطويل.

ويتماشى البرنامج الذي يذاع على الهواء مباشرة من الأحد إلى الخميس، من الساعة 5 إلى 8 مساء، مع النهج المتميز لـ "ستار إف إم" في توفير البرامج الحيوية والمنعشة التي تعزز مشاركة المستمعين بجميع الأوقات.

يتوجة برنامج "[email protected]" الترفيهي الجديد لجمهور واسع ومتنوع من المستمعين، حيث يعكس التنوع الثقافي الذي تضمه دولة الإمارات العربية المتحدة، ويوفر لمستمعي الراديو نمطاً جديداً يختلف عمّا سبقه.

من جانبه، قال عبدالله الزعابي، نائب مدير شبكة أبوظبي الاذاعية: "نحن نسعى دوماً لتصدر مكانة رائدة في السوق، من خلال تقديم المحتوى المبتكر الذي يتيح لجمهورنا التمتع بجوانبه الثقافية والترفيهية والرياضية الجديدة".

وقد تم ترتيب فقرات البرنامج المتعددة والمنوعة على النحو التالي في ثلاثة أقسام: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا