• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

رأسية كابي تسقط «العميد» في فخ التعادل السابع!

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

مراد المصري (دبي)

واصل النصر سلسلة تعادلاته في الدوري، بعد أن استقبلت شباكه هدفاً متأخراً من رأسية بوريس كابي مهاجم عجمان، أنهى به مواجهة الفريقين بالتعادل 1-1، بعد أن افتتح توريه التسجيل لـ«العميد» من تسديدة أخطأ في تقديرها الحارس معتز عبد الله في الدقيقة 70، في المباراة التي جرت أمس على استاد آل مكتوم بنادي النصر، ضمن الجولة الـ18 لدوري الخليج العربي لكرة القدم.

ومثلت نتيجة التعادل أمس السابعة في سجل «الأزرق» والثالثة على التوالي، بعد تعثره في الجولتين الماضيتين 1-1 و2-2 أمام الشباب والوصل على التوالي، ليرفع الفريق رصيده إلى 28 نقطة، ويحافظ على مركزه الخامس في الترتيب، في حين مثلت العودة بنقطة نتيجة إيجابية لـ«البرتقالي» رغم بقائه في المركز قبل الأخير برصيد 12 نقطة. وجاءت نتيجة الشوط الأول سلبية من الأهداف، بعد أن اصطدمت أغلب المحاولات لفريق النصر، والتي جاءت عن طريق الجهة اليمنى التي لعب فيها بفعالية فهد حديد، بالدفاع المتماسك لعجمان، الذي استفاد من تألق حارسه معتز عبد الله، والذي نجح في التصدي لأكثر من كرة، معززاً من ثقة لاعبي «البرتقالي».

واستمرت المحاولات الهجومية لـ«الأزرق» في الشوط الثاني، بعد أن حاول هيرنانديز مباغتة دفاع عجمان بتسديدة مرت بعيدة من المرمى، أعقبتها تسديدة ثانية من فهد حديد حولها الدفاع للركنية 63، وشهدت الدقيقة 70 تسجيل الهدف الأول للنصر من تسديدة خارج المنطقة للسنغالي إبراهيما توريه غالطت الحارس معتز، وسكنت الشباك.

وتحسن الأداء الهجومي لـ«البرتقالي» بدخول البديلين هداف عبد الله وأحمد مال الله، حيث سعى الفريق جاهداً للوصول إلى مرمى الحارس أحمد شمبيه في أكثر من محاولة لم تكتمل بالصورة المطلوبة، ولاحت الفرصة الأولى من ركلة حرة على مشارف منطقة الجزاء انبرى لتسديدها إدريس فتوحي مرت فوق المرمى، قبل أن يهدر البرازيلي كارفاليو الفرصة الأبرز من تمريرة هيأها مال الله، وسددها المهاجم البرازيلي بقوة بعيدة عن المرمى 88. وأعاد الإيفواري بوريس كابي المباراة إلى نقطة البداية قبل نهايتها بنحو دقيقتين، بعد أن نجح في تحويل العرضية المتقنة للبديل أحمد مال الله من الجهة اليمنى إلى هدف ثمين من كرة رأسية، انتهت عليها المواجهة بالتعادل الإيجابي الرابع في تاريخ مواجهات الفريقين السابقة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا