• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«دو» تقطع الخدمة عن عملائها غير المسجلين قبل 16 الشهر الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - قالت شركة«دو»، إنها ستقوم بقطع الخدمة عن العُملاء الذين لم يُسجلوا خطوطهم قبل 16 يناير الحالي، وذلك في إطار التزامها بتعليمات هيئة تنظيم الاتصالات.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس، إنها أتاحت للعُملاء متابعة عملية تسجيل خطهم بإرسال رسالة نصية تتضمن كلمة status إلى الرقم 6664.

أطلقت شركة «دو» أمس عرضا تمنح عبره عُملاء الدفع الآجل (الفاتورة) عند تسجيل أرقامهم ضمن حملة رقمي هويتي فرصة ربح أجهزة آيفون 4s خلال فترة 7 أسابيع.

ويأتي العرض الجديد، بعد فترة قصيرة من إطلاق الشركة عرضاً آخر منحت عبره مشتركي الدفع المسبق(الفوري) مكافأة هي ساعة من المكالمات المحلية والدولية بمجرد تسجيل أرقامهم ضمن حملة رقمي هويتي. وأعلنت الشركة إضافة 30 موقعاً جديداً يمكن للعُملاء التسجيل عبرها إلى الخيارات المتاحة حالياً. وقال فهد الحساوي الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لـ دو:«عُملاؤنا قمة أولوياتنا، لذا صممنا هذه العروض لمكافأتهم عند تسجيلهم خطوطهم بمنحهم فرصة ربح أجهزة هاتف ذكية، ومنحهم وقت تحدث مجانياً. ورغم اتساع رقعة مراكز مبيعاتنا وموزعينا المعتمدين أضفنا المزيد من مواقع التسجيل لجعل العملية غاية في السهولة وبمتناولهم أينما كانوا، وندعوهم إلى الإسراع لتسجيل خطوطهم». وأوضحت الشركة أن العُملاء يمكنهم تسجيل خطوطهم باستخدام بطاقة الإمارات للهوية في عملية تستغرق أقل من 5 دقائق في أي من مراكز مبيعات دو الـ 51 وأكسيوم وجمبو وإيروس وجاكيز وإي ماكس وبلج إنز ولولو هايبر ماركت والأهلية للصرافة والإمارات للصرافة وLM للصرافة والغرير للصرافة والفردان للصرافة، كما يمكنهم التسجيل عبر مواقع مختارة من محطات أدنوك وإبكو وإينوكن، بالإضافة إلى المراكز الخاصة التي افتتحتها دو خصيصاً لهذه الغاية في مجموعة من أبرز مراكز التسوق في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا