• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الرميثي يتوج الفائزين بالسباقات

الإسباني مولا بطلاً لـ«آيبيك ترايثــــلون» أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

توج معالي اللواء محمد خلفان الرميثي نائب القائد العام لشرطة أبوظبي، رئيس اتحاد الشرطة الرياضي وعضو مجلس إدارة مجلس أبوظبي الرياضي، الإسباني ماريو مولا، بطلاً لبطولة آيبيك الدولية للترايثلون 2015، أمس، على كاسر الأمواج في أبوظبي، بحضور عارف العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي وماريسول كاسادا رئيسة الاتحاد الدولي للترايثلون، واللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد العربي للترايثلون، وحمد الأحبابي مدير دائرة الأعمال المساندة في شركة آيبيك وعدد من رؤساء الاتحادات العربية وعدد من الحضور والضيوف، وكان المسار المعد من قبل اللجنة قد طاف معظم المعالم السياحية في إمارة أبوظبي للترويج لها خلال المسابقة.

وقطع مولا السباق في زمن قدره 52 دقيقة و32 ثانية، فيما حل الفرنسي فينسنت لويس ثانياً بـ52 دقيقة و45 ثانية، وجاء الجنوب أفريقي ريتشارد مورير ثالثاً بزمن بلغ 52 دقيقة و50 ثانية.

وعلى مستوى السيدات توجت الأمريكية جوين جورجينسين بالمركز الأول بزمن قدره 58 دقيقة و59 ثانية، فيما حلت مواطنتها كاتي زافيدس ثانية بـ59 دقيقة و15 ثانية، وجاءت فلورا دوفي من برمودا في المركز الثالث بزمن، وقدره 59 دقيقة و23 ثانية.

من جانبه أشاد معالي محمد خلفان الرميثي، بالنجاح الكبير الذي حققته البطولة، مؤكداً أن إقامة الجولة الافتتاحية من بطولة العالم في العاصمة الإماراتية يساهم في وضع أبوظبي كعاصمة للرياضة العالمية لما تملكه من إمكانات جعلتها وجهة العديد من الرياضيين، وواحدة من أفضل المدن التي استضافت الأحداث الرياضية على مستوى العالم.

وأعرب عن سعادته بالوجود في الحدث بالذي يعد واحداً من أهم الأحداث الرياضية على الأجندة الدولية، وقال: «استضافة أبوظبي أولى جولات بطولة العالم لرياضة الترايثلون يعد إنجازاً بكل المقاييس خاصة أنها بطولة أوليمبية وفخر لنا جميعاً أن تكون إحدى محطاتها في العاصمة الإماراتية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا