• الجمعة 02 محرم 1439هـ - 22 سبتمبر 2017م

مهرجان الشارقة الدولي للجواد العربي

«فريدة» بطلة الشوط الرابع «أ» للأفراس بـ 92 نقطة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

محمد حسن (الشارقة)

حفلت فعاليات اليوم الثاني لمهرجان الشارقة الدولي السادس عشر للجواد العربي، بعروض شيقة ومثيرة من جماليات الخيول العربية الأصيلة، قدمتها الخيول خلال أشواط المهرجان، الذي ينظمه نادي الشارقة للفروسية والسباق، بالتعاون مع جمعية الإمارات للخيول العربية.

وتصدرت «فريدة» للشيخة مريم بنت سلطان بنت أحمد القاسمي الشوط الرابع «أ»، وهو للأفراس بعمر أربع إلى ست سنوات، ونالت 92.38 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «دليلة الهواجر» للدكتور غانم محمد الهاجري، وحصلت على 91.88 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «غنادير الزبير» للشيخ أحمد عبدالله آل ثاني، وحصلت على 91.38 نقطة.

وأحرزت «كاميليا » لعبدالله محمد النويس المركز الأول في الشوط الرابع «ب»، وهو للأفراس بعمر أربع إلى ست سنوات، وحصلت على 93 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «رشيدة الزبير» للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، ونالت 92.50 نقطة، فيما جاءت في المركز الثالث «ام ام أرابيكا» للشيخ محمد بن سعود القاسمي، وحصلت على 91.63 نقطة.

وتصدرت «الصغيرة» لمربط عجمان الشوط الخامس «أ» والمخصص للأفراس بعمر سبع سنوات وما وفوق، وأحرزت المركز الأول بعد أن حصلت على 93.25 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «كحيلة خالد» للشيخ خالد بن سلطان القاسمي، ونالت 93.13 نقطة، فيما حلت في المركز الثالث «إف إس كايين» لعبدالله راشد بن خصيف النعيمي ونالت 92 نقطة.

وأحرزت «ماجورا» للأمير خالد بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود المركز الأول في الشوط الخامس «ب» والمخصص للأفراس بعمر سبع سنوات وما وفوق، وحصلت على 93.38 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «تيهاما بللينا» للشيخ عبد الله بن محمد آل ثاني، ونالت 93.13 نقط، فيما جاءت في المركز الثالث «بناريا باي بلاون» لمربط عجمان، ونالت 92.75 نقطة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا