• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«السماوي» في «العلالي» باللقب الثاني

طائرة بني ياس تحلق بأجنحة الدرع

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

أسامة أحمد (دبي)

ضرب الفريق الأول للكرة الطائرة بنادي بني ياس كل عصافير مباراته أمام الشباب، بالفوز 3/ 0 في ختام دوري الدرجة الممتازة التي أقيمت بالصالة الخضراء مساء أمس الأول، حيث احتفظ بالدرع في خزانة النادي للموسم الثاني على التوالي معززاً فوزه بكأس الاتحاد « باكورة» مسابقات هذا الموسم للمرة الثانية على التوالي، ليسير «السماوي» على درب الألقاب ويبصم على الدرع بعد مباراة قوية فرض خلالها أسلوبه منذ صافرة البداية، مستفيداً من مشاركته في البطولة العربية الأخيرة التي أقيمت بمصر ليظفر بلقبين حتى الآن متفوقاً على «الجوارح» الذي حلق بلقب «السوبر» هذا الموسم، ورفض بني ياس دون أن يضع نفسه في حسابات انتظار نتائج الآخرين في مباراة أمس الأول رافعاً شعار اخدم نفسك بنفسك وبالتالي الفوز باللقب بعد وصوله النقطة 51 متفوقاً على العين بفارق نقطة بعد فوز «البنفسج» على عجمان 3/صفر، ليحتفل لاعبو «السماوي» على طريقتهم الخاصة بهذا الإنجاز المستحق، الذي لم يأت من فراغ وإنما كان نتاجاً منطقياً للعمل المدروس في شركة بني ياس للألعاب الرياضية.

ونجح بني ياس في اجتياز المحك الحقيقي في مباراة أمس الأول، والتي تعد أكبر مؤشر له لخوض تحدي النسخة الجديدة لبطولة الأندية الخليجية التي يستهل مشواره فيها بمواجهة الهلال السعودي يوم 21 مارس الجاري، ليمنح لقب الدوري الفريق الفرصة لتمثيل الطائرة الإماراتية في النسختين المقبلتين لـ«الخليجية» و«الآسيوية».

وكانت نتائج الجولة الأخيرة قد أسفرت عن فوز العين على عجمان 3/صفر والجزيرة على الوصل 3/صفر، والأهلي على الوحدة 3/1 والرمس على النصر بالنتيجة نفسها.

من ناحيته أكد مبارك بن محيروم نائب رئيس مجلس إدارة بني ياس أن إنجاز الفريق ثمرة الاهتمام والمتابعة بجميع الألعاب، مما كان له انعكاساته الإيجابية في احتفاظ الفريق الأول بدرع الدوري للمرة الثانية على التوالي.

وأشار إلى أن مجلس الإدارة يحرص على الاهتمام بجميع الألعاب والسعي من أجل توفير عوامل النجاح لها، مبينا أن «الطائرة» تسير بخطوات ثابتة إلى الأمام وفق الإستراتيجية الموضوعة في ظل اهتمام المجلس بكل البطولات، حتى تنجح فرق النادي المختلفة في رسم صورة طيبة عن القلعة السماوية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا