• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ألعاب نارية وعروض مسرحية وأزياء

«دبي للتسوق» يتألق في «رحلة الـ20 عاماً»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

تتواصل فعاليات الدورة العشرين لـمهرجان دبي للتسوق 2015، الذي انطلق 1 يناير الجاري حتى فبراير المقبل تحت شعار «رحلة عشرين عاماً.. والعالم يحتفل»، وسط عروض مميزة للألعاب النارية مبنية على السلامة والجودة، تمتزج فيها الألوان مشكلة لوحات فنية وأشكالا تبعث في النفس الفرحة والبهجة، وأعرب الزوار عن فرحتهم بالألعاب النارية التي أُطلقت في «ذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس» سماء دبي خلال الأسبوع الأول من الاحتفالات، ويمكن متابعة أجواء البهجة والمرح للألعاب النارية اليوم على شاطئ فزاع وعلى مدى 7 أيام حتى 14 يناير الجاري.

«صور الأزياء»

وانطلقت أمس فعالية «معرض دبي لصور الأزياء»، الذي يحتوي مجموعة أعمال تم اختيارها من معرض كان الدولي لصور الأزياء في فرنسا، وسيتم خلاله تسليط الضوء على مواضيع الجمال والموضة وأسلوب الحياة المتعلق بالأزياء.

ويضم المعرض في الفترة ما بين 7 إلى 14 يناير 2015 بمول الإمارات مجموعة من الصور لمصورين إماراتيين هم: ناصر علي وفاطمة هلال، بالإضافة إلى مها نصرة إيدي، التي ولدت في لبنان، وعاطف أبوسمرة من السودان، وعادل رشيد من سوريا.

وقالت سهيلة غباش مدير إدارة الفعاليات والمهرجانات في مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة إن الفنون جزء لا يتجزأ من الحياة الثقافية في دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا