• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

فرقنا تتوافد على مسقط واحتفاء بـ «قوى الإعاقة»

نورة السويدي: دعم «أم الإمارات» أكبر حافز لمنتخباتنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

شمسة سيف - شذى محمد (مسقط)

وصلت أمس الأول إلى مسقط بعثتا منتخبينا لألعاب القوى لذوي الإعاقة وكرة السلة استعداداً للمشاركة في الدورة، التي تنطلق في حفل الافتتاح الرسمي اليوم، وتستكمل منتخباتنا المشاركة في البطولة الوصول تباعاً وفق برنامج بداية المسابقات.

وحظيت بعثة ألعاب القوى لذوي الإعاقة باستقبال حافل من قبل اللجنة المنظمة العمانية في مقر إقامة البعثة، حيث شاركت المنتخبات الواصلة من الإمارات والكويت إضافة إلى المنتخب العماني في حفل الاستقبال الذي نظمته اللجنة المنظمة للدورة بهدف التعارف.

ويرأس وفدنا نورة خليفة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، ويضم عائشة السويدي ممثلة الأمين العام، وفاطمة العمري عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، وندى عسكر عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، وأصيلة الهاشمي عضو مجلس إدارة لجنة الإمارات للرياضة النسائية، بينما يتكون الوفد الرياضي من مديرة الوفد حمدة الشامسي، والإداريتين علياء حسن ومنى خليل محمد، ويضم الوفد الإعلامي شمسة سيف (الاتحاد)، وشذى محمد (الرؤية)، وحصة إسماعيل (البيان).

وأكدت نورة السويدي أهمية الدورة، لاسيما وأنها تحظى باهتمام ومتابعة سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، مشيرة إلى أن هذا الأمر ليس غريباً على سموها، أن تعطي كل العناية والتقدير والأولوية لرياضة المرأة ما يسهم في دفع رياضة المرأة في الإمارات على طريق التقدم الذي تسير عليه.

وأشادت السويدي بمستوى الفتيات المشاركات وقدرتهن على تحقيق المأمول منهن ورفع علم الإمارات، وقالت: «فيهن الخير ما دامت سمو «أم الإمارات» هي الداعم الأول لهن». وأوضحت «جهود سمو «أم الإمارات» في دعم وتعزيز وتمكين المرأة، تلقى التقدير والإشادة الدولية في أكثر من مناسبة، الأمر الذي انعكس على تطور رياضة المرأة وعززتها الإنجازات التي سجلتها لاعبات الإمارات، ما يدونه التاريخ في وضع اسم المرأة الإماراتية حاضراً ومشرفاً في العديد من المناسبات والمؤسسات والمحافل الدولية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا