• الاثنين 03 صفر 1439هـ - 23 أكتوبر 2017م

بهدفي مبارك حسن وأوليفيرا

الوصل يهزم النهضة العُماني في «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 07 مارس 2012

ا ف ب

حقق الوصل بقيادة مدربه الأرجنتيني دييجو مارادونا فوزه الأول في بطولة الأندية الخليجية لكرة القدم وجاء على حساب مضيفه النهضة العُماني 2- صفر مساء أمس في مسقط في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة، وسجل الهدفين مبارك حسن (16) والأوروجوياني خوان مانويل أوليفيرا (47)، تضم المجموعة أيضاً الرفاع البحريني الذي كان تغلب في الجولة الأولى على النهضة أيضا 3-1 .

يذكر أن الوصل هو بطل أندية الخليج للموسم قبل الماضي، ويتأهل الأول والثاني من كل من المجموعات الأربع في الدور الأول إلى الدور نصف النهائي.

وفي التفاصيل قال موقع “كووورة” قدم النهضة أداءً خجولاً طيلة شوطي المباراة، الأمر الذي مكن الضيوف من انتزاع أول ثلاث نقاط في المجموعة التي تضم أيضا نادي الرفاع البحريني الذي يملك هو الآخر 3 نقاط، وشهدت بداية الشوط الأول هدوءاً نسبياً من لاعبي الفريقين مع أفضلية لمصلحة لاعبي الوصل وأعلنت الدقيقة 16 عن هدف التقدم لـ”الفهود” من كرة لم يحسن الدفاع التصرف معها لترتد من الدفاع وتجد أقدام مبارك حسن علي الذي سددها في الشباك معلناً الهدف الأول للوصل، وكاد الوصل أن يزيد غلته التهديفية بسبب المساحات التي تركها مدافعو النهضة في الخلف وعدم المراقبة اللصيقة لمهاجمي الوصل.

وحاول النهضة العودة للمباراة عبر تحركات منصور النعيمي وعلي الجابري في منتصف الملعب وتحركات سالم الشامسي والمحترف فيليكس وسنحت أكثر من فرصة لاختراق دفاعات الوصل، ولكن دون خطورة حقيقة ومعها بدأ الأداء بالهبوط تدريجياً.

بدأ شوط اللقاء الثاني سريعاً، خصوصاً من جانب الوصل الذي استهله بهدف في غاية السهولة عبر انطلاقة محمد رضا من الجهة اليمنى والذي عرض كرة بينية تلقاها أوليفيرا بيسراه ولعبها بكل سهولة في الشباك في الدقيقة 47 مضيفا الهدف الثاني.

وفي مباراة أخرى ضمن البطولة ذاتها حقق الخور القطري فوزه الثاني على التوالي بتغلبه بثنائية نظيفة على البسيتين البحريني في المباراة التي أقيمت مساء أمس باستاد الخور في قطر، ليرفع الخور رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها صدارة المجموعة الثالثة وليقترب من التأهل إلى الدور الثاني. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا