• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

1330 طالباً وطالبة استقطبهم معرض التوظيف بجامعة أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

أبوظبي (الاتحاد)- اختتمت فعاليات «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2014»، الذي أقيم برعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع نائب رئيس مجلس أمناء جامعة أبوظبي وبرعاية ومشاركة كل من «مصرف أبوظبي الإسلامي» كراع ماسي و«أبوظبي للإعلام» الشريك الإعلامي الرسمي. واستقطب المعرض نحو 1330 طالباً وطالبة على مدار يومين، اطلعوا على مختلف الفرص الوظيفية والتدريبية، وأبدى عدد منهم موافقات مبدئية للالتحاق بفرص تدريبية وقبول عروض وظيفية يطرحها عدد من الجهات والمؤسسات والشركات المشاركة.

وأكد الدكتور نبيل إبراهيم مدير جامعة أبوظبي، خلال جولته في المعرض، أهمية ما يقدمه المعرض الذي تنظمه الجامعة للسنة الخامسة على التوالي من صورة شاملة حول سوق العمل في إمارة أبوظبي والدولة وطبيعة الوظائف المتوفر للخريجين والخريجات.

كما يمثل المعرض جسراً للربط بين ما تطرحه الجامعة من برامج علمية وأكاديمية وما يحتاج إليه سوق العمل من كوادر وطنية متخصصة في شتى المجالات، ليكون الطالب على دراية كاملة قبل تخرجه لما يحتاج إليه سوق العمل من مهارات وظيفية، مثمناً الدعم المستمر الذي تقدمه مختلف المؤسسات والجهات المشاركة في المعرض سنوياً، الذي جذب هذا العام ما يزيد على 55 مؤسسة عمل من شتى القطاعات في الدولة.

وأكد عدد من الطلبة، بجامعة أبوظبي، أن «معرض جامعة أبوظبي للتوظيف 2014» أتاح لهم ولزملائهم من الطلبة فرصة متميزة للتعرف والتقديم للالتحاق بفرص تدريبية ووظيفية في مجال الهندسة أو التقديم عبر مواقع الإلكترونية للشركات المشاركة، وتلقى العديد من النصح والإرشاد من الخبراء المشاركين حول طريقة البحث عن عمل بشكل مثمر وإيجابي، والتطرق إلى القطاعات غير المألوفة، التي لا يقبل عليها الكثيرون، حيث تتاح فيها فرص أكبر للخريجين الجدد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض