• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

نهيان بن مبارك وعدد من الشيوخ يعزون في وفاة عبدالله الطنيجي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 16 مارس 2014

رأس الخيمة (وام) - قدم معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، أمس، واجب العزاء إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله أحمد بن جمعة الطنيجي برأس الخيمة. وأعرب معاليه خلال زيارته خيمة العزاء بجانب منزل الأسرة في منطقة الرمس برأس الخيمة، عن صادق العزاء والمواساة إلى أنجال الفقيد: فيصل عبدالله بن جمعة الطنيجي، عضو المجلس الوطني الاتحادي، وفواز عبدالله بن جمعة الطنيجي، السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وفهد، ومحمد، وعبدالرحمن، وفلاح، وأحمد، وإخوان الفقيد: طارق، وبدر، ونايف، وعمر، وجمعة، وإلى ذويه، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

كما قدم واجب العزاء والمواساة، الشيخ محمد بن كايد القاسمي رئيس دائرة التنمية الاقتصادية برأس الخيمة، والشيخ محمد بن نهيان بن مبارك آل نهيان، ومعالي الفريق ضاحي خلفان تميم، نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، إلى جانب عدد من المسؤولين والمعزين من المواطنين وأبناء الجاليات العربية.

وأعرب الجميع خلال الزيارة التي قاموا بها إلى خيمة العزاء عن صادق العزاء والمواساة إلى أنجال وإخوان الفقيد وذويه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

إلى ذلك قدم الشيخ أحمد بن حميد القاسمي رئيس مجلس إدارة شركة رأس الخيمة للأسمنت الأبيض والمواد الإنشائية، والشيخ عمر بن طالب بن صقر القاسمي، والشيخ سلطان بن جمال بن صقر القاسمي مدير إدارة شؤون المواطنين في الديوان الأميري برأس الخيمة، مساء أمس، واجب العزاء إلى أسرة المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله أحمد بن جمعة الطنيجي برأس الخيمة. كما قدم العزاء، الشيخ حمدان بن سعيد بن طحنون آل نهيان، والشيخ مروان بن عبدالملك بن كايد القاسمي، والشيخ سالم بن محمد بن ناصر القاسمي، والشيخ عبدالله بن عبدالملك بن كايد القاسمي. وأعرب الشيوخ خلال الزيارة التي قاموا بها إلى خيمة العزاء بجانب منزل الأسرة في منطقة الرمس برأس الخيمة عن صادق العزاء والمواساة إلى أنجال الفقيد: فيصل عبدالله بن جمعه الطنيجي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وفواز عبدالله بن جمعة الطنيجي السكرتير الخاص لصاحب السمو حاكم رأس الخيمة، وفهد، ومحمد، وعبدالرحمن، وفلاح، وأحمد، وإخوان الفقيد: طارق، وبدر، ونايف، وعمر، وجمعة، وإلى ذويه، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم آله وذويه الصبر والسلوان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض