• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

حملة تطلقها «ذا ناشيونال» حرصاً على الحياة الصحية

.. إلى الدوام على دراجة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 08 يناير 2015

الكبيرة التونسي (أبوظبي)

لكبيرة التونسي (أبوظبي)

تشهد الحملة التي أطلقتها صحيفة «ذا ناشيونال» على موقع تويتر للتوجه إلى الدوام على الدراجة، تفاعلاً كبيراً من قراء الصحيفة ومتابعي وسائل التواصل الاجتماعي والمؤسسات والشركات والسفارات المعتمدة لدى الدولة التي أبدت رغبتها في المشاركة بفعاليات الحملة يوم الثلاثاء المقبل في أبوظبي.

وتهدف الحملة التي أطلقتها الصحيفة، تحت وسم «حياة صحية» healthyliving#إلى جعل الرياضة أسلوب حياة، وتعزيز أنماط العيش الصحية، واستلهام السبل الكفيلة بتحسين جودة حياة الناس ، من خلال التوعية بأهمية الحركة بين أفراد المجتمع، وتضع الحملة في خطتها المستقبلية التوسع لتشمل بقية الإمارات على أن تصبح تقليدا سنويا.

ويؤكد محمد العتيبة، رئيس تحرير جريدة «ذا ناشيونال» أن أهداف حملة «إلى الدوام على الدراجة» تحققت قبل أن تبدأ، من خلال تفاعل القراء والجهات المسؤولة ومبادرة الشركات التي أبدت رغبتها في المشاركة ودعم الحملة.

ويضيف:أصبح هناك وعي لدى المجتمع بأهمية الصحة، وهذا ما نلمسه يوميا من خلال التفاعل مع القراء» مشيرا الى أن الصحة تجمع تحت مظلتها نوعية الغذاء، ونمط الحياة، ويقول: قررنا أن نقوم بهذه المبادرة لتعزيز الحياة الصحية ورفع الوعي بأهمية النشاط البدني، ولعل الدراجة الهوائية خير طريقة للتشجيع على الحركة.

بنية تحتية مؤهلة ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا