• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

سلطان بن زايد يتوج الفائزين

مفتاح الظاهري ينتزع الجائزة الكبرى لـ«قفز الحواجز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

الختم (الاتحاد)

شهد سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة رئيس نادي تراث الإمارات أمس في صالة سموه الكبرى للفروسية بمدينة الختم في أبوظبي ختام منافسات بطولة قفز الحواجز في نسختها الخامسة التي استمرت ليومين، وأقيمت في إطار فعاليات مهرجان سموه التاسع للفروسية 2015، الذي ينظمه نادي تراث الإمارات ويختتم الاثنين المقبل بالتنسيق مع جمعية الإمارات للخيول العربية الأصيلة واتحاد الفروسية ومنظمة الجواد العربي، وبمشاركة نحو 200 فارساً وفارسة يمثلون عدداً من إسطبلات الدولة العامة والخاصة وأندية الفروسية في الدولة وعدة بلدان عربية وأجنبية.

وتابع سموه جميع مراحل المنافسة، وقام بتتويج الفائز بالجائزة الكبرى «كأس الشيخ سلطان بن زايد» الفارس مفتاح جوهر الظاهري من إسطبلات فزاع بالشارقة على صهوة الفرسة «جميلتي»، وحصل على سيارة فاخرة وجائزة مالية بقيمة 300 ألف درهم.

كما توج سموه الفائزين في شوط الخيول العربية الأصيلة، وحل بالمركز الأول الفارس عبدالعزيز المرزوقي على صهوة الجواد «رهيف» من إسطبلات نادي تراث الإمارات، فيما فاز بالمركز الثاني سلطان أحمد التبالي على صهوة الفرسة «مروة» من نادي تراث الإمارات، وجاء ثالثاً مجد الدين بادنكي على صهوة الجواد «فاتح» من إسطبلات مانداره.

وتوج سموه الفائزين في شوط المبتدئين، والتي أسفرت عن فوز الفارس عمران عبدالله العويس بالمركز الأول على صهوة الجواد «أوراج» من إسطبلات الصافنات بالشارقة، وحل ثانياً الفارس نهيان أحمد التبالي على صهوة الجواد «كوليندا» من نادي تراث الإمارات، وجاء في المركز الثالث الفارس عمر عبد العزيز مرزوقي على صهوة الجواد «كارا» من إسطبلات الباهية.

وفي شوط فئة الخيول الصغيرة السن من 4 إلى 5 سنوات فاز بالمركز الأول الفارس محمد شافي الرميثي من إسطبلات نادي تراث الإمارات على صهوة الجواد «فيمس كونيكشن»، وحل ثانياً الفارس حمد علي الكربي من إسطبلات الشارقة على صهوة الجواد «لينارد»، وجاء ثالثاً سلم أحمد السويدي من إسطبلات الشارقة على صهوة الجواد «لاودي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا