• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بحضور محمد بن راشد

عبدالله المري يتوج بلقب سباق مكتوم بن حمدان للقدرة بالوثبة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 08 مارس 2015

محمد حسن (الوثبة)

شهد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، أمس فعاليات سباق الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم لتحدي القدرة لمسافة 120 كلم، الذي أقيم برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية ويشارك فيه 172 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات على مستوى الدولة ودول مجلس التعاون.

كما شهد السباق سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية، والشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم والذي قام بتتويج الفائزين.

وتوج الفارس عبدالله غانم المري على صهوة الجواد «كوران العلم» من إسطبلات «إف 3» بطلا للسباق قاطعا المسافة في زمن قدره 4:18:30، بمعدل سرعة 27.85 كلم/ ساعة.

وجاء في المركز الثاني سالم حمد ملهوف الكتبي على صهوة «تريسكو دو باس فور» من إسطبلات «العاصفة 2» بزمن قدره 4:18:31، وحل في المركز الثالث غانم سعيد العويسي على صهوة «ايه اس امبونشادو» من إسطبلات «إف 3» بزمن قدره 4:18:32 .

وشهدت المرحلة الأولى التي تبلغ مسافتها 40 كلم وتم ترسيمها باللون الأزرق، بداية قوية وجادة حيث كانت غالبية الخيول في كامل الجاهزية وركضت بصورة ممتازة من حيث السرعة مع الحفاظ على اللياقة وتمكنت 159 خيلا من أصل 172 إكمال هذه المرحلة بنجاح. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا